ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 04/04/2012/2012 Issue 14433

 14433 الاربعاء 12 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«رينو» تدشن أكبر مركز لخدمات السيارات بدول الخليج

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

احتفلت شركة رينو للسيارات بالرياض، برعاية سعادة سفير فرنسا لدى المملكة السيد برتران بزانسنو، بتدشين أكبر مركز خدمات لها على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي، وذلك بحضور النائب الأول لرئيس قسم خدمات ما بعد البيع في شركة رينو بفرنسا السيد جاك دانياك، ونائب رئيس قسم الجودة والخدمات لمنطقة آسيا وأفريقيا في شركة رينو بفرنسا السيد كريستيان بوكيه.

وبهذه المناسبة قال السيد ديفيندو كومار، الرئيس التنفيذي لشركة أفضلية الخليج للسيارات: إن افتتاح هذا المركز البالغة مساحته نحو 3 آلاف متر مربع يأتي لسد الحاجة وتلبية الطلب المتنامي على خدمات (رينو) في ظل التزايد المستمر لأعداد مركبات (رينو) في طرقات المملكة بشكل ملحوظ خلال العامين الماضيين. مشيراً إلى أن المركز يستوعب يومياً ما بين 120 و150 سيارة، كما يحتوي على 35 منطقة عمل، تقدِّم أنواعاً مختلفة من الخدمات، سواء الميكانيكية، والكهربائية، أو أعمال السمكرة والدهان، والغسيل.

من جانبه أعرب السيد جاك دانيال، النائب الأول لرئيس قسم خدمات ما بعد البيع في شركة رينو بفرنسا، عن سعادته بتطور علامة رينو بشكل كبير في المملكة من خلال نمو مبيعاتها بنسبة 250 % منذ انطلاقها في يوليو 2010. لافتاً إلى أنه ومع توفير قطع الغيار كافة بنسبة 100 %، وانخفاض كلفة الشراء والصيانة، ووجود عائلة متزايدة في النمو من الزبائن الراضين عن منتجاتنا.

وذكر السيد كريستيان بوكيه، نائب رئيس قسم الجودة والخدمات لمنطقة آسيا وأفريقيا في شركة رينو بفرنسا، أن شركة رينو ستواصل عملها الدؤوب في السوق السعودية للمساهمة في توسع العلامة وانتشارها أكثر، في حين أكد أن المنتجات التي يتم تسويقها في المملكة تخضع للاختبارات الدقيقة والتعديلات الشاملة في مراكز رينو للأبحاث بهدف توفير الأداء المتميز في الظروف الخاصة بالسوق السعودية.

من جهة أخرى أشار السيد مستنصر لاكداوالا، الرئيس التنفيذي لشركة رينو بدول مجلس التعاون الخليجي، قائلاً: نعتبر نمو مبيعاتنا مؤشراً رئيسياً لنمو قبول العلامة التجارية، إلا أن الخدمات الداعمة ضرورية للحفاظ على رضا الزبائن على جميع الأصعدة..

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة