ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 04/04/2012/2012 Issue 14433

 14433 الاربعاء 12 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

زوَّار العثيم مول يشيدون بمهرجان الربيع ويطالبون باستمراره

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حقَّق مهرجان التسوق (بالربيع، ربع مشترياتك علينا)، الذي انطلق في العثيم مول في كل من الرياض (خريص - الربوة) الأحساء, الدمام, بريدة في (22) مارس, نجاحاً كبيراً، وساهم في مضاعفة الزوَّار وإدخال جو من البهجة والمتعة على المتسوقين وتعزيز علاقة التواصل معهم من خلال قسائم التسوق بنظام (الكاش باك), وتقديم خمسة آلاف قسيمة شراء بإجمالي مبالغ تصل إلى مائة وخمسة وعشرين ألف ريال يومياً طوال أيام المهرجان. وقد أجمع العديد من الزوَّار على تميز مهرجان الربيع لهذا العام من خلال المعارض المشاركة والحضور الكبير والتفاعل من قِبل الزوار.

وعبَّرت دلال السبيعي (ربة منزل) عن سعادتها بمهرجان الربيع بالعثيم مول، الذي جاء هذا العام متميزاً، وأتاح لنا خياراً مفضلاً لقضاء أوقات سعيدة في رحاب المول ومضاعفة مشترياتنا وتنوعها من خلال الفوز بقسائم التسوق (الكاش باك).

وقالت نورة القحطاني إن زوَّار العثيم مول يقضون وقتاً ممتعاً؛ حيث إن المول يجمع بين متعتَيْ التسويق والترفيه, ويمكِّن كل أفراد الأسرة من قضاء ساعات طويلة بالمول بلا ملل, هذا إلى جانب الجو الأسري الرائع الذي توفره للأطفال وأسرهم في مدينة سفوري لاند الترفيهية.

وأوضح محمد الحربي (معلم) أنه يحرص دائماً على اصطحاب أسرته للعثيم مول؛ وذلك لأن المول يلبي رغبات الأسرة كافة في التسوق والترفيه, وتمنى استمرار مثل هذه المهرجانات طوال العام.

من جانبه أوضح الأستاذ عبد الله الحمد، مدير إدارة العلاقات العامة، أن الفرصة لا تزال مستمرة لجميع زوَّار العثيم مول للاستفادة من جوائز المهرجان من خلال الشراء من أي متجر بالعثيم مول، ومن ثم التوجُّه إلى كاونتر خدمة العملاء وتقديم فاتورة المشتريات لاستلام قسيمة الاسترجاع، التي يحق له استخدامها في أي متجر مشارك في المهرجان.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة