ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 04/04/2012/2012 Issue 14433

 14433 الاربعاء 12 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

4 وظائف مهندسين وخبير ومستشار ومحاسب وإداري شاغرة بالشؤون البلدية

رجوع

 

الجزيرة - المحليات

أعلنت وزارة الشؤون البلدية والقروية، ممثلة في الإدارة العامة لتنسيق المشروعات بوكالة تخطيط المدن، حاجتها إلى بعض التخصصات المطلوبة والمشغولة بمتعاقدين في المجالات التنسيقية والتخطيطية، وترغب بشغلها بسعوديين فقط، وذلك في التخصصات الآتية:

1 - كبير مهندسي تخطيط: ويشترط للمتقدم أن يكون حاصلاً على شهادة الدكتوراه في تخطيط المدن مع خبرة 8 سنوات.

2- خبير تنمية وتخطيط إقليمي: ويشترط أن يكون حاصلاً على شهادة الدكتوراه في الاقتصاد، مع خبرة 8 سنوات في تحديد مناهج وأساليب العمل للدراسات التخطيطية والاقتصادية.

3 - كبير مهندسين مدني (طرق): ويشترط أن يكون حاصلاً على شهادة بكالوريوس هندسة مدنية.

4- كبير مهندسي (مرور): ويشترط أن يكون حاصلاً على شهادة بكالوريوس في مجال التخصص، مع خبرة 14 سنة أو ماجستير مع خبرة 12 سنة, في مجال إعداد دراسات المسح المروري والتحاليل الميدانية ونتائجها.

5 - كبير محللي ومصممي نظم: ويشترط أن يكون حاصلاً على شهادة بكالوريوس في مجال التخصص.

6- مهندس مشرف: ويشترط أن يكون حاصلاً على شهادة بكالوريوس هندسة تخطيط المدن مع خبرة 7 سنوات أو ماجستير في مجال التخصص مع 5 سنوات خبرة في المشاركة ضمن فريق العمل المكلف بإعداد الدراسات التخطيطية.

7- مستشار قانوني: ويشترط أن يكون حاصلاً على شهادة ماجستير في مجال التخصص، مع خبرة 6 سنوات أو بكالوريوس مع خبرة 10 سنوات, في مجال تقديم الرأي والمشورة في النظم واللوائح والتعليمات والعقود.

8- مصور: ويشترط أن يكون حاصلاً على شهادة دبلوم في التصوير، مع خبرة 6 سنوات في مجال التصوير (الجوي - الفيديو - فوتوغرافي - تسجيلات صوتية).

9- رسام: ويشترط أن يكون لديه شهادة بكالوريوس مع خبرة 4 سنوات أو دبلوم مع خبرة 7 سنوات في مجال رسم المخططات الجغرافية وقراءة الصور الجوية.

10- مخرج صحفي: ويشترط أن يكون حاصلاً على شهادة بكالوريوس في مجال التخصص، مع خبرة 5 سنوات أو دبلوم في مجال التخصص مع خبرة 8 سنوات.

11- مشغل أجهزة (مسح جوي وإنتاج خرائط): ويشترط أن يكون حاصلاً على شهادة بكالوريوس في مجال التخصص مع خبرة 6 سنوات أو دبلوم مع خبرة 8 سنوات في مجال إنتاج الخرائط الرقمية والرسومات البيانية.

12- محاسب إداري: ويشترط أن يكون حاصلاً على شهادة بكالوريوس في المحاسبة مع خبرة 7 سنوات أو ماجستير في المحاسبة مع خبرة 5 سنوات.

13- مترجم (عربي إنجليزي - إنجليزي عربي) ويشترط أن يكون حاصلاً على درجة جامعية مع خبرة 8 سنوات، أو ماجستير في إحدى اللغات مع خبرة 4 سنوات.

وبيَّنت وزارة الشؤون البلدية والقروية أن هذه المهام تقع على بند الرواتب المقطوعة وليست وظائف ثابتة. مشيرة إلى أن مدة العقد سنة قابلة للتجديد.

ودعت الوزارة من يتوافر لديه المؤهل والخبرة العملية الموضحة أعلاه إلى التقدم خلال أسبوع بطلب باسم المدير العام لتنسيق المشروعات بوكالة الوزارة لتخطيط المدن، وذلك بمقر الوزارة بشارع العليا العام، على أن يرفق بالطلب نسخة من المؤهل والخبرة. وأوضحت أنه سيتم إشعار من تُقبل أوراقهم لحضور المقابلة الشخصية التي سيتم إجراؤها لاحقاً بمقر الإدارة العامة لتنسيق المشروعات بالدور الثاني من مبنى الوزارة, مفيدة بأنه يمكن الاستفسار على هاتف رقم 4569999 تحويلة 2514 أو فاكس 4565568.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة