ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 04/04/2012/2012 Issue 14433

 14433 الاربعاء 12 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

مؤلفو كتب طب الأسنان في العالم يجتمعون في مؤتمر دولي بكليات الرياض

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - أحمد القرني

تنظم كليات الرياض لطب الأسنان والصيدلة اللقاء الدولي مؤتمر كوينتيسيس بحضور نخبة من العلماء في تخصصات طب الأسنان في العصر الحديث ممن تدرس كتبهم لطلبة الدراسات العليا في مختلف الجامعات العالمية حول العالم يجتمعون.

ويهدف اللقاء إلى جمع هؤلاء المؤلفين مع المتخصصين في مجال طب وجراحة الفم والأسنان في مدينة الرياض خلال الفترة من 19-21 جمادى الأول 1433هـ الموافق 13 -16 -4-2012 بقاعة الأمير سلطان بفندق الفيصلية، بالاشتراك مع أكبر دار للنشر في طب الأسنان بالعالم.

وسيقدم المؤلفون كتبهم من خلال برنامج علمي أقيم بمناسبة هذا الحدث العلمي الكبير الذي يحضره عدد كبير من المتحدثين من دول العالم مثل إيطاليا، وفرنسا، وسويسرا والسويد وتركيا وبريطانيا والولايات المتحدة وألمانيا.

وقد أعد البرنامج العلمي لهذا المؤتمر لتكون المحاضرات العلمية فيه محصورة على تقديم مؤلفي الكتب لما جاء فيها ومناقشة المشاركين والحضور لهؤلاء المؤلفين مباشرة. ويقام معرض تشارك فيه كبرى الشركات والمصانع العالمية بعرض منتجاتها من مستلزمات طب الأسنان حيث يهدف المعرض إلى مساعدة المتخصصين والمهتمين بمجال طب الأسنان في توفير الوقت والجهد من خلال اجتماع هؤلاء العارضين الذين جاءوا من أماكن مختلفة تحت سقف واحد.

وستقام بإذن الله عقب المؤتمر، وبصفة شهرية وبناء على جدول زمني، سلسلة من الدورات التعليمية الموجهة للمختصين في مجال طب وجراحة الفم والأسنان يقدمها نخبة من المتحدثين من مختلف دول العالم تتناول كافة المجالات المتعلقة بالتخصص التي ستقام في أوقات محددة على مدار العام وحتى نهاية عام 2013م، بناء على الشراكة بين كليات الرياض لطب الأسنان والصيدلة وكوينتيسيس وذلك في إطار برامج التعليم الطبي المستمر ورغبة في بدء عهد جديد في مجال تعليم طب والأسنان المستمر في المملكة والمنطقة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة