ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 04/04/2012/2012 Issue 14433

 14433 الاربعاء 12 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

مع انتشار الجسور والكباري
المطالبة بتجميل الشوارع والطرق بالتنسيق مع جمعيات الثقافة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المدينة المنورة- مروان قصاص

طالب العديد من المواطنين بتجميل الطرق والشوارع والكباري التي تنتشر في طرق المدن السعودية كشواهد على ما تعيشه بلادنا من تطور شامل في شتى الميادين , مشيرين إلى ان الصورة كانت أجمل قبل سنوات حيث اهتمت أمانات المنطق الكبرى والبلديات بالتجميل والمجسمات الجمالية أكثر بكثير منها الآن.

و أكد عدد منهم على أهمية العناية بالجسور والأنفاق التي انتشرت في المدن السعودية لمواجهة الاختناقات المرورية بسبب تزايد إعداد المركبات . يقول المواطن محمد حمد الحربي , من المدينة المنورة : أتمنى أن تطالعنا صحافتنا اليومية بحملة إعلانية ومانشيتات عريضة تطلب من خلالها أمانات المناطق وبلديات المحافظات من خلاله تعاون كافة الفنانين التشكيليين بالمملكة للمساهمة في إعادة تأهيل طرق وجسور وأنفاق وكباري وأرصفة المدن بالألوان الجميلة , واللوحات الفنية المعبرة والزخارف الإسلامية المريحة للنفس والنظر , بدلا من ألوانها الإسمنتية التي تزعج الجميع , وذلك بالتعاون مع الجمعية السعودية للثقافة والفنون وفروعها المنتشرة بمناطق المملكة .

وعبر الجميع عن ثقتهم بتجاوب المسئولين في وزارة الشئون البلدية , بعد ما حققته العديد من البلديات من نجاحات ملحوظة في تنظيم مهرجانات للزهور والتجميل في عدد من المدن السعودية .

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة