ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 04/04/2012/2012 Issue 14433

 14433 الاربعاء 12 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

السدحان يتلقى شكر الأمير خالد الفيصل ووزير الشئون الإسلامية

رجوع

 

قدم صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز، أمير منطقة مكة المكرمة، شكره وتقديره للأستاذ/ عبدالرحمن بن محمد السدحان، إثر اطلاع سموه -حفظه الله- على المقال المنشور للكاتب بهذه الصحيفة يوم الاثنين 19ـ4ـ1433هـ، بعنوان: (خطبة الجمعة جسر رحمة لا صراط عذاب)، وقد تزامن نشره مع موعد انعقاد ورشة العمل التي أقيمت بمكة المكرمة بعنوان: (المسجد وخطبة الجمعة: المسؤولية والمشاركة في بناء الإنسان).

وقد أثنى سموه الكريم على الرؤية التي طرحها المقال ووصفها بأنها تعكس قدرة بلادنا الغالية وتمسكها بمنهج الاعتدال المستمد من كتاب الله وسنة نبيه -صلى الله عليه وسلم-.. كما أشاد سموه بجهود الكاتب الطيبة والملموسة من خلال مناقشة أهم القضايا التي تُشخّص الواقع في عصرنا الحاضر وما يتطلبه المستقبل.

كما تلقى الأستاذ/ السدحان، خطاب شكر وتقدير من معالي الشيخ/ صالح بن عبدالعزيز آل الشيخ، وزير الشئون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد، عقب اطلاع معاليه على المقال المنشور في صحيفة (الجزيرة) يوم الاثنين 19ـ4ـ1433هـ، تحت عنوان (خطبة الجمعة جسر رحمة لا صراط عذاب)، الذي تزامن نشره مع توقيت انعقاد ورشة العمل التي عقدت بمكة المكرمة بعنوان: (المسجد وخطبة الجمعة المسؤولية والمشاركة في بناء الإنسان).

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة