ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 04/04/2012/2012 Issue 14433

 14433 الاربعاء 12 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

فيما كرم طلاب ذوي الاحتياجات الخاصة
مشعل بن ماجد يكرم 209 أوائل طلاب مدارس جدة المتفوقين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة -عبدالقادر حسين

كرم صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد محافظ جدة مساء أمس الأول أوائل الطلاب المتفوقين والبالغ عددهم( 209 ) طلاب للعام الدراسي 1431 / 1432 وذلك في حفل أقامته الإدارة العامة للتربية والتعليم بالغرفة التجارية بجدة.

وألقى عبد الله الثقفي , مدير عام التربية والتعليم بجدة كلمة ثمن فيها الرعاية والاهتمام الذي يوليه سموه لشؤون التربية والتعليم بالمحافظة وتحفيزه وتشجيعه المستمر لأبنائه الطلاب بشكل عام والمتفوقين منهم بشكل خاص ليكونوا أكثر طموحا وتميزا وإبداعا. وقدم شكره لأولياء أمور الطلاب المتفوقين الذين جعلوا جل اهتمامهم متابعة وتوجيه أبنائهم ليصبحوا لبنة من لبنات الوطن .

بعد ذلك شاهد سمو الأمير مشعل والحضور عرضا مرئيا بعنوان «رحلة تفوق» قدمه نخبة من طلاب المدرسة الفيصلية المتوسطة للموهوبين.

بعد ذلك استمع الحضور إلى أوبريت إنشادي من أداء عدد من الطلاب. ثم تشرف الطلبة المكرمون بالسلام على سمو محافظ جدة كما التقطت الصور التذكارية مع سموه.

وشمل التكريم الطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة والمراحل المتوسطة والثانوية بمدارس محافظة جدة.

وفي ختام الاحتفال قام سمو الأمير مشعل بتكريم الطلاب المتفوقين الذين بلغ عددهم 209 طلاب ومصافحتهم فردا فردا، مقدما لهم التهاني والتبريكات بالتفوق ومرددا عبارات التشجيع والتحفيز الأبوية لهم.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة