ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 04/04/2012/2012 Issue 14433

 14433 الاربعاء 12 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

الاتصالات السعودية تضاعف رصيد البيانات من 1GB إلى 2GB بنفس السعر

رجوع

 

تأكيداً لريادتها ودورها الكبير في تقديم الباقات المتنوعة، وفي إطار اهتمامها الدائم بتطوير الخدمات المتعددة لعملائها، ضاعفت شركة الاتصالات السعودية رصيد البيانات للإنترنت من 1GB إلى 2GB بنفس السعر 100 ريال لعملاء الجوال.

وستكون مضاعفة الرصيد متاحة لعملاء الجوال مسبق الدفع والمفوتر فقط، ويستثنى عملاء شرائح البيانات وعملاء بلاك بيري والآي فون. وسيستمتع العملاء برصيد مضاعف لبيانات الإنترنت وبنفس المبلغ المدفوع في باقة 1GB سابقاً وقدره 100 ريال.

وتعد مضاعفة رصيد البيانات ضمن استراتيجية شركة الاتصالات السعودية في التمركز حول العميل، وتأكيداً على اهتمام الشركة بعملائها بتغطية كافة احتياجاتهم وتطوير الخدمات بشكل متواصل يلبي كافة التطلعات، ما يمنح العميل خيارات متعددة وغير مقيدة، مدعومة بما تتمتع به الاتصالات السعودية من بنية تحتية هائلة مكنتها من إحداث تغطية قوية وشاملة، مع تقديم خدمات الإنترنت بسرعات تصل إلى 42 ميجابت، وبنسبة تغطية متفوقة للمناطق المأهولة بالسكان، علاوة على محافظة الشركة على ريادتها عبر تقديم أحدث تقنيات الشبكات بإطلاقها لخدمة الجيل الرابع المتطورة 4G LTE لأول مرة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة