ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 04/04/2012/2012 Issue 14433

 14433 الاربعاء 12 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

في المؤتمر الصحفي
مدرب الشباب: خصمنا الليلة بطل وسنعمل للإطاحة به.. وأهلاً بهاسيك

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

دبي – فيصل المطرفي

فضَّل المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الهلال التشيكي إيفان هاسيك المراوغة خلال حديثه في المؤتمر الصحفي المصاحب لمباراة الليلة أمام الشباب الإماراتي، الذي عُقد صباح أمس؛ حيث رفض هاسيك الكشف عن أوراقه، وألمح إلى أن المغربي عادل هرماش، الذي جلس بجواره في المؤتمر الصحفي، قد يكون من المشاركين. وأضاف: «لدي في الفريق لاعبون محترفون، وكل من يوجد في دبي جاهز للمباراة، وكلي ثقة بأنهم سيقاتلون من أجل انتزاع الفوز، ولن أفصح عن أي اسم، وقد أستمر في نهجي بإشراك بعض اللاعبين في مراكز جديدة، وكل ما أخطط له لن يكون عبر الإعلام». وعن انطباعه قبل مواجهة الليلة المهمة.. قال هاسيك: «بلا شك مباراة اليوم مهمة، ولاسيما بعد أن تعثرنا في المحطتين الأولى والثانية؛ فأمام بيروزي كنا الأفضل وطرد هوساوي بعثرنا قليلاً، وأمام الغرافة قدمنا أداء رائعاً وتقدمنا بثلاثة أهداف، لكن وقوع بعض الأخطاء كلفنا التعادل، وتركيزنا الآن على تصحيح الأخطاء بشكل كبير والعمل على الظهور بشكل قوي في اللقاءات المقبلة انطلاقاً من مواجهة الليلة». وامتدح هاسيك فريق الشباب الإماراتي بقوله: «الشباب قدَّم في الفترة الأخيرة أداء مميزاً، ولديه استقرار فني كبير ولاعبون يستحقون الاحترام؛ لذا كانت استعداداتنا قوية لهذه المواجهة التي تهمنا كثيراً، ونسعى فيها للظفر بنقاطها، وفي الفترات السابقة كنت أواجه الشباب وأنا مدرب للأهلي الإماراتي، لكن الوضع تغير الآن؛ فأنا على رأس الجهاز الفني بالهلال، الفريق الكبير آسيويا». ورفض هاسيك التطرق لحظوظ الفِرَق في المجموعة بعد انقضاء جولتين، مشيراً إلى أن كل تركيزه سينصب على إعداد فريقه بصورة قوية خلال المرحلة المقبلة. وتمنى هاسيك أن يحالف فريقه الحظ للحصول على صدارة الترتيب، مبيناً أن الحصول على المركز الأول يتطلب عملاً كبيراً، ومشيرا إلى أن الهلال يملك كل المقومات للظفر بما يريده.

وفي المقابل أبدى مدرب فريق الشباب الإماراتي البرازيلي باولو بوناميجو ارتياحه من استعدادات فريقه قبل نزال الهلال اليوم، مشيراً إلى أن التحضيرات كانت قوية قبل المواجهة الآسيوية المنتظره. وأضاف: «تحدثنا مع اللاعبين عن أهمية المباراة، وهيأناهم جيداً قبل مواجهة الهلال، وتركيزنا كبير لتقديم مباراة كبيرة، نتمكن فيها من الحصول على الفوز على ملعبنا وبين جماهيرنا، ومن سيستغل الفرص في المواجهة سيكون الأقرب لتحقيق الانتصار». وأشار باولو إلى ثقته الكبيرة بعناصر فريقه، وإلى أنه لن يعير الغيابات أي اهتمام.. وقال: «لن أكشف الغيابات اليوم رغم أن عادل عبدالله والتشيكي كارلوس غابا الفترة الماضية للإصابة، لكن هناك بديلاً نثق به كثيراً، ومن دواعي سروري أن أواجه هاسيك مرة أخرى بعد أن التقيته سابقاً حين إشرافه على أهلي دبي، لكن في النهاية سر القوة في لاعبي الهلال المميزين». وواصل باولو امتداحه لنجوم الفريق الهلالي قائلاً: «الهلال يمتلك ترسانة من النجوم، ويشاركون في المنتخب السعودي، وكذلك يملك لاعبين أجانب، إضافة إلى تصعيده العديد من المواهب التي سجلت حضوراً بارزاً؛ فهو فريق مميز ومعروف في القارة». وعن سر تألق الشباب في الفترة الماضية ووصوله لوصافة الترتيب في الدوري الإماراتي.. اكتفى المدرب بقوله: «هناك سر سترونه اليوم في الملعب، وكل جهودنا ستنصب داخل الميدان، ونأمل بأن نحقق نتيجة إيجابية».

وكان المغربي عادل هرماش من الهلال قد أكد أهمية مباراة اليوم، مبيناً أنه بدأ الدخول في التدريبات، وقرار مشاركته بيد الجهاز الفني. متمنياً أن يوفقوا في تحقيق الفوز الأول في دوري أبطال آسيا.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة