ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 04/04/2012/2012 Issue 14433

 14433 الاربعاء 12 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

ضمن مباريات ربع نهائي الزوجي من البطولة الدولية للمحترفين
الثاقب والسعد أمام الكويتيين الغريب والمقدس.. وزكي وبورسيس ضد البريطانيين جونس وشورت

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب – زيد السبيعي

يخوض لاعبا المنتخب السعودي الأول للتنس عمر الثاقب وفهد السعد عصر اليوم الثلاثاء مباراة دور ربع النهائي من بطولة المستقبل الدولية الأولى (فيوتشر) للمحترفين أمام المنتخب الكويتي، ويمثله اللاعبان محمد الغريب وعبدالله المقدس، كما سيلعب في التوقيت نفسه لاعبا المنتخب السعودي زكي العبدالله وعبدالملك بو رسيس مباراتهما أمام المنتخب البريطاني جونس وشورت في دور ربع النهائي من البطولة. ويأمل نجوم الأخضر تحقيق الفوز والتأهل لدور نصف النهائي والدخول في التصنيف العالمي والحصول على نقطتين ستدفع بالمنتخب السعودي إلى مراكز متقدمة على مستوى العالم. ويتوقع أن تشهد هاتان المباراتان حضوراً جماهيرياً كبيراً لأهميتها والوقوف بجانب نجوم الأخضر.

أما على صعيد مباريات البطولة في الفردي فقد خسر عصر أمس الثلاثاء اللاعب السعودي عبدالملك بورسيس أمام اللاعب السويسري جورج 0/ 2، الذي يعد من أهم وأفضل اللاعبين في البطولة.

من جانبه أكد لاعبا منتخبنا الأول عمر الثاقب وفهد السعد أن لقائهما أمام المنتخب الكويتي اليوم يعتبر من اللقاءات الصعبة والمهمة، وخصوصاً أن الكويتيين من أفضل اللاعبين على المستوى العربي، ومرشحان لخطف اللقب. وقالا: بالعزيمة والدعم الجماهيري سنقول كلمتنا ونحقق الطموحات والتأهل لدور نصف النهائي والدخول في التصنيف الدولي الذي هو هاجسنا قبل المنافسة على اللقب العالمي. مطالبين بالمساندة الجماهيرية غير المستغربة على أبناء المملكة في دعم المنتخبات كافة، وفي مختلف الألعاب، ومتمنيَيْن أن يكونا عند حسن الظن دائماً. كما أشادا بالدعم الكبير من قِبل الجهاز الإداري والفني لهما خلال مشوارهما في البطولة، مشيرَين إلى أن هذه البطولة مهمة، وستكون ضمن استعداداتهما لبطولة ديفيز كاب التي ستقام الأسبوع بعد القادم في الدوحة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة