ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 04/04/2012/2012 Issue 14433

 14433 الاربعاء 12 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

قال: لا تهاون أمام التعاون.. الراشد .. مشرف كرة الفتح:
لن نفرط فيما تبقى لنا من نقاط.. والخليج هدفنا القادم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الأحساء ـ عايدة صالح

أكد عضو إدارة نادي الفتح والمشرف العام على كرة القدم أحمد الراشد أن الفريق الفتحاوي يبحث عن النقاط الـ9 في المباريات الـ3 المتبقية له في دوري زين السعودي للمحترفين لكرة القدم التي ستجمعه بالأنصار والتعاون وأخيراً الفيصلي.

وقال لـ»الجزيرة» :نحن نريد المركز الخامس في ظل الأقاويل أن صاحب المركز الخامس سيمثل المملكة في دوري أبطال الخليج، ونحن لا ننتظر تعثر الاتفاق لنخطف المركز الرابع أو نبقى خامساً فكل آمالنا للبقاء خامساً هو فوزنا في المباريات الثلاث.

ونفى كل الأقاويل التي تؤكد أن الفتح سيلعب بالصف الثاني أمام التعاون، مؤكداً أنه يتضايق كثيراً حينما يتعادل الفتح في مباراة ودية، فما بالك برسمية يلعب فيها بالصف الثاني، ورغبتنا جميعاً هي خطف النقاط الثلاث منها. وأشار إلى أن إستراتيجية المكافآت ستبقى حتى نهاية الدوري، والفريق يلعب من أجل رفع اسم الفتح عالياً، لاسيما أنه تنتظرنا مشاركة قوية وهي بطولة كأس الملك للأبطال.. وقال : ونحن في الفتح يهمنا الفوز في كل مباراة بالمقام الأول.

وحول خسارة الفريق الأخيرة من الهلال بخماسية، قال إنها كبوة جواد، واللاعبون لديهم إحساس بالمسؤولية، وتعويضنا سيبدأ من الأنصار، ونسعى دوماً لإسعاد كل محب للكيان الفتحاوي وغيور عليه.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة