ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 04/04/2012/2012 Issue 14433

 14433 الاربعاء 12 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

أوضح قصة طبيب الفريق ونفى لقاء الرئيس بياسر وأعلن تمسكهم به
مسؤول هلالي: الأخبار المغلوطة هدفها زعزعة الفريق في أوقات الحسم وهاسيك رائع

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

دبي - فيصل المطرفي

نفى مسؤول في الادارة الهلالية ما تردد مؤخرا عن نية رئيس نادي الهلال الامير عبدالرحمن بن مساعد الاجتماع بمهاجم الفريق المعار ياسر القحطاني في دبي هذه الأيام وأشار إلى أن القحطاني تنتهي اعارته مع فريق العين الاماراتي نهاية الموسم الجاري على أن يعود بعدها لصفوف الهلال وأوضح المسؤول الهلالي أنهم سيرفضون أي طلب للعين الاماراتي حول تجديد اعارة اللاعب.

هذا وأبدى مسؤول هلالي استغرابه من الأخبار التي تتواتر عن الفريق الازرق في الايام الماضية عن استقطاب اسم جديد لقيادة الدفة التدريبية للفريق وعن الاستغناء عن كافة اللاعبين الأجانب .. وقال : « هذه الأخبار غريبة فهناك من يختلق الاخبار لهدف زعزعة الهلال في استحقاقاته المقبلة وهي لاتمت للحقيقة بصلة فالسيد هاسيك لازال يقوم بواجبه المناط به ولازال تحت التقييم، وفي حال تحقيق الفريق لنتائج ايجابية فيما تبقى من منافسات الموسم فأمر التجديد معه وارد.

وعن طبيب الفريق وكثرة الاقاويل التي تتردد عن استياء بعض اللاعبين من عمله مما تسبب في تزايد الاصابات.. أوضح المسؤول الازرق : « الطبيب عمل في أندية عريقة وعلى رأسها هامبورج الالماني ويقدم عمل رائع ولكن بعض اللاعبين يحب ان يعرض اصابته على طبيب له علاقه به وفي نهاية الامر جانب جيد أن يكون هناك لأي اصابة اكثر من فحص ورأي طبي كما حدث مع عادل هرماش او عبدالعزيز الدوسري الذي زار اسباير القطرية وهناك الكثير من اللاعبين اتجهوا لهذه الاكاديمية لإكمال علاجهم».

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة