ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 04/04/2012/2012 Issue 14433

 14433 الاربعاء 12 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الزوري يبعثر الأوراق والمرشدي يعود.. وهاسيك يغلق الأبواب
الهلال يختتم تحضيراته بدبي .. والمباريات الأوروبية تضايق لاعبي الفريق

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

دبي - فيصل المطرفي

أنهى الفريق الكروي الأول بنادي الهلال مساء امس تحضيراته لمواجهة اليوم امام الشباب الاماراتي وذلك باجراء حصة تدريبية على ملعب المباراة بحضور رئيس النادي الامير عبدالرحمن بن مساعد واعضاء مجلس الادارة، وسعى هاسيك لاخفاء ملامح التشكيلة الهلالية من خلال إغلاق التدريب بعد السماح للاعلاميين لحضور ورصد الربع ساعة الاولى، وكان عبدالله الزوري قد بعثر أوراق المدرب بعد ان تعذرت مشاركته في تدريب البارحة اثر تعرضه لانفلونزا منعته من المشاركة في التدريب ويرجح ان يحدد الجهاز الطبي امكانية مشاركته اليوم ويبرز اسم ماجد المرشدي ليكون بديلا للزوري في حال غيابه. هذا وتقرر ان يشارك الفريق الهلالي في مباراة اليوم بالزي الازرق الكامل في حين سيشارك الشباب الاماراتي بالطقم الاخضر، وذلك حسب الاجتماع الفني للمباراة الذي عقد امس بحضور مراقب المباراة واداريي الفريقين .

ومن جهته، تسابقت وسائل الاعلام من أجل رصد انطباع رئيس نادي الهلال قبل مباراة اليوم بيد ان الأمير عبدالرحمن بن مساعد فضل عدم الحديث مبينا الى انه سبق وان اشار الى انه سيؤجل احاديثه للفترة المقبلة ونوه ان حضوره من اجل متابعة تحضيرات الفريق وحضور المباراة. وعلى خط آخر تضايق لاعبو الفريق الهلالي من ادارة الفندق الذي تقطن فيه البعثة الزرقاء بسبب عدم تمكنها من توفير القنوات الرياضية التي تنقل المواجهات الاوروبية وحاولت ادارة الهلال التنسيق مع ادارة الفندق لتوفير القنوات في غرف اللاعبين بيد ان محاولاتهم باءت بالفشل.

من جانب آخر تكفل عضو مجلس ادارة نادي الهلال بـ500 تذكرة مجانية للجماهير الزرقاء التي تقاطرت على دبي من أجل الوقوف مع الفريق في مباراته اليوم، وخصصت ادارة نادي الشباب البوابه رقم 4 لدخول انصار الفريق الهلالي.

وكانت بعض الجماهير الهلالية قد تواجدت امس بمقر نادي الشباب للحصول على تذاكر المباراة فيما اتجهت بعض الجماهير لمقر سكن الفريق من اجل الالتقاء باللاعبين وتحفيزهم .

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة