ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Thursday 05/04/2012/2012 Issue 14434

 14434 الخميس 13 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

دوليات

 

العثور على جثمان شهيد قتله الاحتلال شرق القطاع
أزمة انقطاع الكهرباء تنتهي في غزة

رجوع

 

غزة - بلال أبو دقة

بدأت يوم أمس الأربعاء أزمة الانقطاع شبه الدائم للتيار الكهربائي عن قطاع غزة بالانحسار بعد إدخال ما بين 430 ألفاً إلى 450 ألف لتر من السولار الصناعي لمحطة توليد الطاقة الكهربائية.

وقال المهندس رائد فتوح رئيس لجنة إدخال البضائع لقطاع غزة إن أول شاحنة محملة بالسولار الصناعي دخلت عبر معبر كرم أبو سالم وتتجه الآن إلى محطة التوليد وسط غزة.

من جهة ثانية عثرت طواقم الإسعاف الفلسطينية في مدينة غزة صباح أمس الأربعاء على جثمان شهيد فلسطيني قتلته قوات الاحتلال الإسرائيلية في منطقة المقبرة الشرقية شرق مدينة غزة. وقال أدهم أبو سلمية الناطق باسم إدارة الإسعاف والطوارئ في غزة: تم التنسيق مع الصليب الأحمر لانتشال جثمان الشهيد المجهول الهوية الذي تم نقله إلى مستشفى كمال عدوان شمال قطاع غزة.وكان الجيش الإسرائيلي قد أعلن في وقت سابق أنه أطلق النار على مواطن فلسطيني اقترب من السياج الحدودي الفاصل. وسبق أن تسلّمت طواقم الإسعاف الفلسطينية عصر الثلاثاء وبالتنسيق مع اللجنة الدولية للصليب الأحمر، جثمان الشهيد الفلسطيني عند معبر بيت حانون حيث جرى نقله إلى مستشفى الشفاء، وقد تبيّن تعرُّضه لعدة أعيرة نارية في كافة أنحاء الجسد تركزت في الأجزاء العلوية منه.

وكان الاحتلال الإسرائيلي أطلق النار على الشاب من سكان المحافظة الوسطى، فجر الأحد الماضي، بحجة قربه من السياج الفاصل.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة