ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Thursday 05/04/2012/2012 Issue 14434

 14434 الخميس 13 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

بارك إن باي راديسون الخُبر يحتفل بمرور 3 سنوات على افتتاحه

رجوع

 

احتفل فندق بارك إن باي راديسون الخُبر بمرور 3 سنوات على افتتاحه، حيث عمل الفندق جاهداً منذ الوهلة الأولى على ترسيخ مبادئ الضيافة الصحيحة وتقديم منتج جديد بخدمات راقية وبأسعار تنافسية.

وبدأ الفندق يثبت موقعه كواحد من أفضل الفنادق في المنطقة الشرقية حيث تكللت قصة النجاح تلك بفوز الفندق بجائزة التميز السياحي السعودي كأفضل فندق ضمن فئته في المملكة وذلك تحت إشراف لجنة دولية متخصصة. وقال رئيس مجلس إدارة الشركة المالكة، إن رغبتنا كانت شديدة في افتتاح فندق جديد يضيف إلى المنطقة الشرقية لمسة حديثة ويواكب التطور السريع الذي تشهده المنطقة ويتلاقى بشكل أساسي مع نظرة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز بتطوير القطاع السياحي وجعل الشرقية وجهة رئيسية للسياحة والاستفادة من موقعها المتميز وما تذخر به من معالم تراثية واقتصادية.

من جهته قال الأستاذ محمد بن عمّار المدير الإقليمي لمجموعة فنادق ريزيدور، والتي تدير علامة راديسون بلو وبارك إن باي راديسون وميسوني، إن النجاح الكبير الذي حققه الفندق في فترة زمنية قصيرة هو نوعي حيث إن علامة بارك إن باي راديسون تعتبر جديدة في المملكة والشرق الأوسط. وأضاف بأن مجموعة ريزيدور تعتز في هذا الإنجاز الذي يدل على إمكانيات فنادق بارك إن التي تتمتع بنضارة وابتكار وتعتبر من العلامات التجارية الواعدة لفئة الفنادق المتوسطة - عالمية بأدائها، وطنية بمقاييسها ومحلية بإدارتها وتُقدّم تجربة فندقية رفيعة المستوى بأسـعار مناسـبة.

وأقام الفندق احتفالا بهذه المناسبة حيث وجه فرانك إيكلاند المدير العام الشكر إلى كل الموظفين والفريق الإداري مثنياً على دورهم الرئيسي في هذا النجاح وحثهم على المزيد من العطاء والتميز وأضاف بأن الشكر الأكبر يعود إلى ضيوف الفندق الكرام ودعمهم المستمر على مدار الأعوام الثلاثة وختم الاحتفال بتوزيع الهدايا والجوائز على كل الموظفين.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة