ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Thursday 05/04/2012/2012 Issue 14434

 14434 الخميس 13 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

التصنيع ترعى ملتقى التوظيف الأول لذوي الاحتياجات الخاصة

رجوع

 

ترعى شركة التصنيع الوطنية ملتقى التوظيف والأعمال الأول لذوي الاحتياجات الخاصة الذي يقام في مركز الأمير سلطان بن عبد العزيز للعلوم والتقنية (سايتك) بالمنطقة الشرقية خلال الفترة 3-5 أبريل 2012م القادم، برعاية الأمير عبد العزيز بن محمد بن فهد بن عبد العزيز.

ويهدف الملتقى الذي ينظّمه فريق نماء الدرر المنتسب لجمعية العمل التطوعي تحت شعار (عطاء بلا حدود)، إلى إكمال الدور الريادي الذي تقوم به المملكة العربية السعودية في خدمة ذوي الاحتياجات الخاصة ودفع عجلة التنمية الاقتصادية والاجتماعية المتوازية لرفع مستواهم المعيشي وطرح الفرص الوظيفية لإتاحة اختيار ما يتناسب مع إعاقتهم.

ويسعى الملتقى من خلال فعالياته التي تستمر ثلاثة أيام إلى استبدال النظرة السلبية لذوي الاحتياجات الخاصة بأخرى إيجابية حقيقية تبرز قدرتهم على التواصل والعمل. كما يهدف الملتقى إلى عقد لقاءات مباشرة بينهم وبين أصحاب الأعمال يتم فيها إلقاء الضوء على البرامج التدريبية والفرص المنتهية بالتوظيف، ويتيح الفرصة للتعريف بالشركات والمؤسسات المانحة والحاضنة للأعمال التجارية الخاصة بذوي الاحتياجات الخاصة.

ويشمل الملتقى العديد من الفعاليات التي تتضمن؛ معرض الشركات والمؤسسات المهتمة بالتوظيف، وعرض للفرص التدريبية المتوفرة، وعرض الأجهزة المساندة لذوي الاحتياجات الخاصة، وعرض للصناعات والأعمال اليدوية الخاصة لذوي الاحتياجات الخاصة، وعدداً من المحاضرات التي تستهدف ذوي الاحتياجات الخاصة والمهتمين بتوظيفهم.

وتأتي هذه الرعاية استكمالاً لدور التصنيع وتعزيزاً لاهتمامها بالمسؤولية الاجتماعية وباعتبارها واحدة من كبريات الشركات الصناعية السعودية التي لها برنامج واضح لخدمة المجتمع من خلال إستراتيجية رصينة تعلي من دور المسؤولية الاجتماعية للشركات في نماء المجتمع ورفاه الإنسان السعودي.

وتوجه التصنيع سنوياً نسبة ثابتة من أرباحها لدعم مجموعة من البرامج التي تقدمها الشركة وتشمل التطوير والتأهيل والرعاية الصحية والخدمات الاجتماعية والثقافية والبرامج التوعوية.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة