ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Thursday 05/04/2012/2012 Issue 14434

 14434 الخميس 13 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

التقى بوزير الحج
مسؤول يمني: المملكة تحرص على دعم إخوانها في كل مكان

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - واس

التقى معالي وزير الحج الدكتور بندر بن محمد حجار في مكتبه بجدة أمس وفد بعثة حج الجمهورية اليمنية برئاسة معالي وزير الأوقاف والإرشاد الدكتور حمود محمد عباد.

وتم خلال اللقاء الذي يأتي في إطار خطة وزارة الحج للتنسيق مع بعثات الحج في ترتيبات ومتطلبات شؤون الحجاج القادمين لأداء مناسك الحج لعام 1433هـ - بمشيئة الله تعالى - مناقشة الموضوعات التي تخص تنظيم شؤون حجاج اليمن وإسكانهم وتنقلاتهم بالإضافة إلى جوانب التوعية النسكية والإجرائية، كما شملت المناقشات الخدمات التي تقدم لهم من مؤسسات أرباب الطوائف ومكتب الوكلاء الموحد والنقابة العامة للسيارات.

وأكد معالي وزير الحج للوزير اليمني أهمية الاستمرار بتوعية الحجاج قبل قدومهم إلى الأراضي المقدسة وأهمية التقيد بأنظمة وضوابط وبرامج مواعيد التفويج على جسر الجمرات والتسريع في إنهاء توثيق عقود الطيران المدني والإسكان.

من جانبه نوه معالي وزير الأوقاف والإرشاد اليمني بالنهضة التي تعيشها المملكة العربية السعودية..

وأعرب عن الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - على كل ما يقدمانه من مشاريع عملاقة وما تشهده المشاعر المقدسة من تطور كبير ومشاريع توسعة عملاقة للمسجد الحرام والتي تعتبر أكبر توسعة عرفها التاريخ.

كما عبر الوزير اليمني على امتنانه لخادم الحرمين الشريفين وحكومته الرشيدة وجهوده المباركة في دعم اليمن لتجاوز الظروف العصيبة التي مر بها، مشيراً إلى أن هذا ليس بغريب على كرم ودعم المملكة المعروف في رأب الصدع ومساندة إخوانها في كل مكان.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة