ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Thursday 05/04/2012/2012 Issue 14434

 14434 الخميس 13 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

استقبل المهندس الحصين واستمع لعرض عن أوضاع المياه في المملكة
الأمير سطام يشدد على ضرورة التوفير في استهلاك المياه والمحافظة عليها

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض بحضور صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سعد بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة بمكتب سموه بقصر الحكم أمس معالي وزير المياه والكهرباء المهندس عبدالله بن عبدالرحمن الحصين. وناقش سموه مع معاليه عدداً من الموضوعات التي تختص بمجالي المياه والكهرباء بمنطقة الرياض.

بعد ذلك اطلع سموه على العرض الذي قدمه معالي وزير المياه والكهرباء المهندس عبدالله بن عبدالرحمن الحصين، وفريق من الوزارة عن أوضاع المياه في المملكة بعنوان (الوضع المالي.. الحال والمال)، وقد اشتمل العرض على أهم الدراسات التي أنجزتها الوزارة والجاري تنفيذها حالياً، والتكوينات الجيولوجية الرئيسية في المملكة.

كما قدم العرض لمحة عن أوضاع استهلاك المياه والمحاصيل الأكثر استهلاكاً للمياه الجوفية غير المتجددة خاصة محصولي ( الأعلاف، والقمح) والذي يوفر استيرادها بدلا عن زراعتهما حوالي عشرة بلايين متر مكعب من المياه الجوفية سنوياً.

وفي نهاية اللقاء شكر صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز معالي وزير المياه والكهرباء على الجهود التي تقوم بها الوزارة في المجال المائي والكهربائي. وشدد سموه على ضرورة التوفير في استهلاك المياه لأن الثروة المائية خاصة بالأجيال القادمة ويجب المحافظة عليها.

حضر الاستقبال وكيل الوزارة لشؤون المياه الدكتور محمد بن إبراهيم السعود ورئيس مركز المشاريع في الهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض إبراهيم السلطان.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة