ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Thursday 05/04/2012/2012 Issue 14434

 14434 الخميس 13 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فيما وعد اللاعبين تحقيق كأس الملك للأبطال
عيد يكرم أفضل ثلاثة نجوم في الاتحاد زايد والمنتشري وهزازي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة ـ علاء سعيد

قام المشرف العام على فريق الاتحاد عيد الجهني بتكريم ثلاثة لاعبين من الفريق الكروي الأول نتيجة المستويات المتميزة التي قدموها في الفترة الأخيرة والتي ساهمت بشكل كبير بالنتائج الإيجابية التي حققها الفريق في المباريات الأخيرة بعد معسكر جبل علي الذي أقيم في الإمارات والذي بعده لم يتلق الفريق أي خسارة بعكس ما كان عليه في بداية الموسم عندما تلقى تسع خسائر في مسابقة الدوري بالإضافة إلى خروجه من البطولة الآسيوية في نسختها الماضية والخروج من كأس ولي العهد بصورة مبكرة.

هذا وكان اللاعبون الثلاثة الذين تم تكريمهم من قبل عيد الجهني هم: مبروك زايد وحمد المنتشري ونايف هزازي حيث تم تكريمهم بدروع تحفيزية وسط تحية من زملائهم اللاعبين الذين أشادوا بالمستوى المتألق الذي قدمه زملاؤهم اللاعبين في المباريات الماضية.

من جانبه فقد عبر اللاعبون عن سعادتهم الكبيرة بهذا التكريم الذي حظوا به من قبل المشرف العام على الفريق مؤكدين بأن هذا الأمر سوف يجعلهم يحرصون على تقديم الأفضل خلال المباريات المقبلة متمنين أن يهدوا كأس الملك للأبطال للجماهير الاتحادية ولإدارة النادي على وقفتها مع الفريق في الفترة الأخيرة.

إلى ذلك فقد تفاعلت الجماهير الاتحادية مع هذا التكريم الذي قام به الجهاز الإداري بنادي الاتحاد مع اللاعبين خاصة وأن الثلاثي الذي تم اختياره يعتبر هو الأفضل في المباريات الأخيرة من خلال المستويات الفنية المتميزة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالسوق المفتوحالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة