ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Thursday 05/04/2012/2012 Issue 14434

 14434 الخميس 13 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

المهنا يشكر عناصره ويؤكد ثقته بالجميع
لجنة الحكام تهيئ حكامها للمنعطف المهم وتوزع قانون اللعبة إلكترونيا

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - سلطان المهوس

شرعت اللجنة الرئيسية لحكام كرة القدم بالاتحاد السعودي برئاسة رئيسها عمر المهنا بطابعة قانون اللعبة إلكترونيا وتوزيعه على اللجان الفرعية وللمحاضرين ولأعضاء اللجنة وكذا الحكام لسهولة استخدامه من خلال أجهزة الحاسب الآلي ويكون في متناول الجميع بدلا من الكتيبات المعروفة

ويأتي ذلك ضمن عملها الحثيث أسوة بالتقارير ومراقبة الحكام وأدائهم إلكترونيا.. وكانت اللجنة ومن خلال اجتماعها الشهري بالحكام عملت على معالجة الأخطاء وحث الحكام وتهيئتهم نفسيا لأداء مهامهم في الجولتين المتبقيتين من دوري زين للمحترفين الهامتين التي ستحدد البطل ووصيفه وكذا الفريق الآخر الذي سيرافق الأنصار إلى دوري الأولى وتحديد مراكز الفرق الأخرى.... حيث أكدت على الحكام بالاهتمام والتركيز أكثر والخروج بأقل الأخطاء في اللقاءات المكلفين لها..وأمام اللجنة العديد من الاستحقاقات منها تصفيات الصعود لأندية الدرجة الثالثة ودورة الواعدين للحكام الجدد التي تنطلق بمدينة الرياض في الثامن والعشرين من الشهر الحالي.. وكذا دورة الترقية للحكام المستحقين من الثالثة للثانية ومن الثانية للأولى ..التي ستحدد من خلال اجتماع اللجنة الرئيسية الثلاثاء القادم بحضور أعضائها ومستشار اللجنة..

رئيس اللجنة الأستاذ عمر المهنا أكد أن الأمور تسير على ما يرام مشيدا بحرص الحكام وجهودهم تجاه أداء مهامهم ومقدرا عمل الأعضاء وما أوكل له من مهام.. ولم ينس المهنا المقيمين وعملهم تجاه الحكام في المباريات.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة