ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Thursday 05/04/2012/2012 Issue 14434

 14434 الخميس 13 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

بقيادة الهداف 9
في آسيا ..الاتحاد 9 من 9

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة ـ علاء سعيد :

انفرد الاتحاد بصدارة مجموعته في دوري أبطال آسيا بعد أن حقق فوزه الثالث على التوالي على حساب ضيفه فريق بني ياس الإماراتي بهدف دون مقابل سجله نايف هزازي من ركلة جزاء ق 79 .

جاءت بداية المباراة سريعة من الفريقين ووضحت رغبتهما في التقدم وكاد الاتحاد أن يحرز الهدف الأول ق1 بعد أن سدد المغربي فوزي عبدالغني كرة مرت بجوار القائم، وجاء رد بني ياس الإماراتي سريعاً بتسديدة مماثلة عن طريق فوزي بشير يتصدى لها مبروك زايد، ومال اللعب للهدوء قبل أن يضيع نايف هزازي هدف محقق ق16 بعد أن انفرد بالمرمى وسدد كرة بشكل غريب.

وفي ق. 21 كاد فريق بني ياس أن يفتتح التسجيل عن سينغور بعد أن سددكرة رأسية يتصدى لها ببراعة الحارس مبروك زايد ، بعد هذه الهجمة بدأ فريق بني ياس يسيطر على مجريات المباراة بعد الارتباك في لاعبي الاتحاد و تمريراتهم الخاطئة.

واختلف أداء الفريق في الشوط الثاني وسيطر على مجريات المباراة ولاحت له العديد من الفرص المحققة لتسجيل كانت بدايتها عن طريق نايف هزازي الذي واجه المرمى وسدد كرة قوية في العارضة ق 48، ليتبعه رضا تكر بتسديدة رأسية يخرجها بصعوبة الحارس المحمادي. وتوغل فوزي عبدالغني ق 79 بكرة وتلاعب بأكثر من لاعب ويتعرض لإعاقة لم يتوان حكم المباراة باحتسابها ركلة جزاء يتقدم لها نايف هزازي ويضعها على يمين الحارس هدفا وحيدا في المباراة، وكاد هزازي بعدها بدقيقتين ان يضيف الهدف الثاني بعد أن انفرد بالمرمى و تباطأ في تسديد الكرة لينجح الدفاع من تخليص الكرة. وفي الدقيقة الأخيرة من المباراة أهدر نايف هزازي هدف محقق بعد أن سدد كرة قوية ترتطم في المدافع ليطلق حكم المباراة بعد تلك الكرة صافرته عن نهاية المباراة بفوز الاتحاد بهدف دون مقابل.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة