ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Thursday 05/04/2012/2012 Issue 14434

 14434 الخميس 13 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

أربع مواجهات اليوم وغدا في بطولة بيكو للشركات
الصغير يواجه الحكير والخرسانة أمام الأساور

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الرياض - فيصل المرشدي

تتواصل اليوم الخميس وغدا الجمعة منافسات بطولة بيكو للشركات والمؤسسات والتي تقام على ملعب الصائغ بالرياض حيث ستقام اليوم الخميس مباراتان ضمن المجموعة الأولى حيث يلتقي في الأولى شركة عبدالعزيز الصغير القابضة مع شركة عبدالمحسن الحكير للتنمية والسياحة الساعة السادسة والنصف مساءً فيما يلتقي في اللقاء الذي يليه الساعة الثامنة فريقا الشرق للخرسانة الجاهزة وأساور المملكة للتسويق. ففي اللقاء الأول يسعى فريق الصغير إلى العودة للمنافسة على التأهل حيث خسر لقاءه في المجموعة من الشرق 1 - 4 وبالتالي ليس أمامه سوى الفوز لإنعاش آماله في التأهل فيما هي المباراة الأولى للحكير الذي يسعى للبدء بقوة في البطولة. فيما سيكون اللقاء مرتقباً بين الشرق وأساور المملكة اللذين حققا العلامة الكاملة في الجولة الأولى وبالتالي يسعيان لضمان التأهل مبكراً حيث إن الفائز سيضمن بشكل كبير الانتقال لمراحل متقدمة في البطولة حيث تغلب أساور المملكة على شركة القنية في الجولة السابقة 2 - 1 .

فيما سيقام غدا الجمعة لقاءين ضمن المجموعة الثانية الأول في السادسة والنصف سيجمع مجموعة قوة الأفكار مع فريق عبداللطيف جميل (لكزس) حيث يسعى الأفكار لتجاوز خسارته من stc والمنافسة بقوة على التأهل رغم أن منافسه سيكون هذا اللقاء هو الأول في البطولة وبالتالي يكون قد شاهد خصمه وتعرف على نقاط ضعفه وقوته.

وسيجمع اللقاء الثاني ضمن المجموعة ذاتها stc والعراب فيما لقاء متوقع له أن يكون قوياً عطفاً على ما قدمه الفريقان خلال الجولة الأولى وخاصة العراب الذي اتخم شباك أولات بثمانية أهداف وبالتالي يسعى لمواصلة عروضه القوية وحسم التأهل مبكراً رغم أن مهمته لن تكون بذات السهولة لامتلاك منافسه لاعبين جيدين.

من جانبه عبر رئيس اللجنة المنظمة للبطولة عبدالرحمن الحمدان عن سعادته بالمستويات التي شهدتها البطولة منذ انطلاقها مشيراً إلى أن ذلك يؤكد أن المباريات المقبلة ستشهد تنافساً قوياً بين الفرق, وقال: أقيمت حتى الآن 4 مباريات شاهدنا خلالها مستويات مميزة من جميع اللاعبين, وأتوقع أن تكون المباريات المقبلة أكثر حماساً وقوة وهذا يؤكد أن جميع الفرق أتت للمنافسة على لقب البطولة وليس المشاركة فقط.

وأضاف: «الحمد لله البطولة متجهة لأن تحقق الأهداف التي أقيمت من أجلها وهي تنمية الرياضة لشباب منطقة الرياض وإذكاء روح التنافس الشريف بين المشاركين بالبطولة واستثمار أوقات الشباب بما يعود عليهم بالنفع والفائدة وتنمية تنمية مهارات اللاعبين والمدربين والإداريين المشاركين بالبطولة وإعدادهم للاستفادة من قدراتهم مستقبلاً».

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالسوق المفتوحالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة