ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Thursday 05/04/2012/2012 Issue 14434

 14434 الخميس 13 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

اتحاد اليد يقيم دورتين للحكام في القصيم ومكة المكرمة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - زيد السبيعي

يقيم الاتحاد السعودي لكرة اليد دورتين للحكام الجدد خلال الفترة من السبت 15-5-1433هـ الأولى في محافظة عنيزة وحتى الجمعة 21-5-1433هـ، الأولى في محافظة عنيزة ويحاضر بها عضو اللجنة الرئيسية للحكام خالد الرشيد. والثانية بمكة المكرمة بمقر بيت الشباب بالشرائع في نفس الفترة، ويحاضر فيها عضو اللجنة الرئيسية للحكام عايض القرني. وتم فتح قبول الترشيح للحكام الجدد الراغبين في الانخراط بالدورات على أن تتوفر لديهم الشروط التالية: أن يكون سعودي الجنسية، وأن لا يقل مؤهله العلمي عن الثانوية العامة أو ما يعادلها، وأن يكون حسن السيرة والسلوك، وأن يكون قد مارس اللعبة في الأندية أو الهيئات أو المدارس أو الكليات الرياضية، أن لا يقل عمره عن 17 سبع عشرة سنة كحد أدنى ولا يزيد عن 32 اثنتين و ثلاثين سنة كحد أقصى، إضافة إلى ما ورد في الفقرة 3-2 فإنه يجوز خفض المؤهل الدراسي إلى الكفاءة المتوسطة أو ما يعادلها كحد أدنى، ويمدد السن إلى 35 خمس وثلاثين سنة كحد أقصى للاعبين الذين سبق لهم أن مثلوا أنديتهم في نفس اللعبة على مستوى الفريق الأول لفترات مناسبة، وأن يعتمد ثبوت ذلك بموجب شهادة من النادي معتمدة من مكتب المنطقة والاتحاد، وأن يجتاز الكشف الطبي بنجاح (بموجب تقرير طبي).

وستقام دورات الحكام كلما توافر العدد المناسب على ألا يقل عن 5 خمسة حكام لدورات الحكام الجدد ويحدد اتحاد اللعبة الموعد وبالتنسيق مع المعهد.

كما يجب على اتحاد اللعبة تعبئة الاستمارات الخاصة بالدورات قبل بدايتها مع التصديق عليها قبل رفعها للمعهد وللاتحاد بالإضافة إلى (صور بطاقة الأحوال الشخصية واضحة وكذلك عدد 4 صور 4×6). وسيتم مخاطبة مراجع الراغبين في الالتحاق بتلك الدورة والاستئذان لهم من مراجعهم خلال الفترة من 14-5-1433هـ وحتى 22-5-1433هـ.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة