ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Thursday 05/04/2012/2012 Issue 14434

 14434 الخميس 13 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

براعم الأخضر تحت 14 سنة يحققون الفوز على براعم كاستيلون الإسباني

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حقق منتخب البراعم تحت 14 سنة لكرة القدم الفوز في مباراته الودية أمام فريق براعم نادي كاستيلون الإسباني بنتيجة (3ـ1) حيث تأتي هذه المباراة في إطار برنامجه بمعسكرة الخارجي المقام حالياً في مدينة فالنسيا الاسبانية.

وقدم لاعبو الأخضر أداء مميز في هذا اللقاء حيث سيطروا على مجريات اللقاء وفي الشوط الأول تمكنوا من تسجيل ثلاث أهداف عن طريق منصور كعبي وإبراهيم بالحارث وتركي الجدعاني وأشرك المدير الفني للمنتخب بندر جعيثن العناصر التالية: متعب الجبري في حراسة المرمى وأحمد فريج ونواف بالحارث وحسين الدرويش وفراس تونسي في خط الدفاع وإبراهيم أبو شايع وعبدالعزيز الغميز وتركي الجدعاني وإبراهيم بالحارث في خط الوسط وعبدالرحمن الحارثي ومنصور كعبي في خط الهجوم.

وأجرى الجعيثن العديد من التبديلات في الشوط الثاني حيث أدخل أربع لاعبين هم مشهور القحطاني و أيمن غروي وفارس العقيل وأصيل هوساوي. وسيلعب المنتخب اليوم لقاء ودياً آخر سيكون أمام فريق براعم فريق فياريال، حيث سيكون اللقاء الأخير قبل المشاركة في البطولة الودية التي تنطلق يوم الجمعة بمشاركة أكثر من عشرين فريق.

من جانب آخر قام الجهاز الفني للمنتخب المكون من المدرب بندر جعيثن ومساعده جبريل العميري ومدرب الحراس حمد اليامي برفقة المستشار الفني بالاتحاد السعودي لكرة القدم الإسباني ريكاردو ردريغوز بزيارة أكاديمية نادي فياريال للبراعم، حيث قام بالتجول والاطلاع على الملاعب ومعرفة الآلية التدريبية لهذه الفئة بعد أن استمعوا إلى شرح مفصل من قبل مسؤولي الأكاديمية من حيث طريقة العمل التي تدار بها وقاموا بتدوين العديد من النقاط خلال الزيارة للاستفادة منها في المستقبل.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة