ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Friday 06/04/2012/2012 Issue 14435

 14435 الجمعة 14 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

وسط تخوفات من الهزيمة
الفرق التونسية تخوض ذهاب مغامراتها الإفريقية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تونس - فرح التومي

برنامج مقابلات إفريقية حافل يبدأ اليوم بملاعب البلاد شمالا ووسطا وهي مباريات صعبة حسب المتتبعين للشأن الرياضي بالرغم من أنها تدور في الملاعب التونسية وأما آلاف المحبين الذين سيكونون خير حافز لفرقهم على تحقيق الفوز.ضربة البداية ستكون مع الترجي الرياضي التونسي الذي يلاقي مساء اليوم فريق بيرماكا الغمبي في مباراة إياب الدور التمهيدي الثاني لرابطة أبطال إفريقيا. والغريب أنه بالرغم من الحملات الإعلامية الواسعة التي نظمتها إدارة الترجي إلا أن أعداد الجماهير التي قطعت تذاكر حضورها المباراة ظلت إلى حد صباح اليوم دون المنتظر. ويذكر أن مباراة الذهاب كانت انتهت بالتعادل هدف مقابل هدف. وكان لاعبو الترجي يعلقون آمالا كبيرا على حضور أحبائهم بأعداد غفيرة لمساندتهم في هذا اللقاء الهام إلا أن آمالهم خابت على ما يبدو.كما يخوض اليوم النجم الرياضي الساحلي مباراة الإياب ضد منافسه فريق الجيش الروندي في إطار كأس الاتحاد الإفريقي «الكاف» وكانت مقابلة الذهاب قد انتهت أيضا بالتعادل النظيف.

أما فريق النادي الإفريقي فسيلاقي منافسه فريق سان جورج الإثيوبي الذي كان قد تعادل معه بهدف مقابل هدف في مقابلة الذهاب في إطار كأس الكاف.

وتبدو حظوظ النادي الصفاقسي أفضل من النوادي التونسية الأخرى في مغامرتها الإفريقية، حيث يدخل الصفاقسي مباراة الإياب ضد فريق الفهود الكونغولي بأكثر ثقة في النفس بعد أن كان قد انتصر على ضيفه بنتيجة هدفين لهدف واحد في مباراة الذهاب.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة