ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Friday 06/04/2012/2012 Issue 14435

 14435 الجمعة 14 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

للمرة الرابعة على التوالي وبحضور القناص
الهلال بطل دوري ممتاز الكاراتيه للقتال والجبيل بطل الكاتا

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حافظ فريق الكاراتيه بنادي الهلال على بطولة الدوري الممتاز للقتال الجماعي وذلك للمرة الرابعة على التوالي، كما احتفظ فريق نادي الجبيل ببطولة الدوري الممتاز في مسابقة الكاتا للمرة الثانية.

جاء ذلك عقب اختتام منافسات الدوري بعد نهاية جولته الخامسة والاخيرة التي أقيمت لقاءاتها على صالة رعاية الشباب بالرياض يومي الاربعاء والخميس.

وكان فريق القتال بنادي الهلال قد تصدر فرق المسابقة بعد ختام تلك الجولة برصيد (152) نقطة. وجاء فريق نادي الوحدة في المركز الثاني بـ(137) نقطة فالجبيل ثالثا بـ(130) نقطة والشعلة رابعا بـ(123) نقطة.

وفي ذات الدوري وعلى مستوى الكاتا تمكن فريق الجبيل من الحصول على المركز الأول بـ(149) نقطة ثم ضمك في المركز الثاني بـ(128) نقطة والشعلة في المركز الثالث برصيد (119) نقطة وأخيراً الرائد في المركز الرابع بـ(114) نقطة.

هذا وقد توج الدكتور إبراهيم القناص رئيس الاتحاد السعودي للكاراتيه وبمشاركة نائبه الأستاذ إبراهيم الدرع والعميد حسين اليامي مدير الشؤون الرياضية بالقوات الجوية الفرق واللاعبين الحاصلين على المراكز الاولى بالكؤوس والميداليات، إضافة إلى مكافآت مالية تجاوزت الستين ألف ريال، كما تم ايضا في ختام البطولة تبادل الدروع التذكارية بين الاتحاد السعودي للكاراتيه والشؤون الرياضية بالقوات الجوية، بالإضافة إلى تكريم الحكم الدولي إبراهيم السبهان بدرع الاتحاد نظير جهده المميز في سكرتارية لجنة الحكام طيلة الثمانية عشر عاما الماضية.

الجدير بالإشارة أن الفرق التي تمكنت من تحقيق بطولة الدوري لهذا الموسم في مسابقتي القتال والكاتا يتولى تدريبهما مدربان وطنيان هما الكابتن عمر ابوقرصين في الهلال والكابتن علي الزهراني في الجبيل.

من جهة أخرى أشاد الدكتور إبراهيم القناص رئيس الاتحاد بالنجاح الكبير الذي تحقق لدوري هذا العام وقال إن هذه المسابقة في نسختها الرابعة أكدت تطور لعبة الكاراتيه في المملكة واهتمام الاندية بالمشاركة في مختلف المسابقات التي ينظمها الاتحاد وعبر القناص عن سعادته بالدعم اللامحدود الذي تجده اللعبة من قبل سمو الرئيس العام لرعاية الشباب وشدد على أن الاتحاد بكافة لجانه يسعى إلى تفعيل هذا الدعم من خلال تطوير مسابقاته المحلية ومشاركاته الخارجية.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة