ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Saturday 07/04/2012/2012 Issue 14436

 14436 السبت 15 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

ابن سعيدان: اتخاذ قرار الشراء يجب أن يكون بعيداً عن حمى الأسعار
وزارة التجارة تمنح رخصة البيع المبكر لفلل الياسمين شمال الرياض

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

منحت وزارة التجارة والصناعة رخصة البيع على الخريطة لمشروع صندوق المستثمر فلل الياسمين، الذي تقوم بتطويرة مجموعة سلمان بن عبدالله بن سعيدان للعقارات في حي الياسمين شمالي الرياض.

وقال سلمان بن عبدالله بن سعيدان رئيس مجموعة ابن سعيدان للعقارات: إن المشروع الذي طرح للبناء عن طريق صندوق عقاري تديره شركة المستثمر المالية، وتطوره مجموعة ابن سعيدان للعقارات، وتسوقه شركة عقاري للتسويق العقاري - إحدى شركات المجموعة - قد أنجز أكثر من 80 % من أعمال التشييد، وسوف يتم الانتهاء منه في الوقت المحدد للصندوق العقاري بإذن الله.

وبيّن ابن سعيدان أن المشروع الواقع شرقي طريق الملك عبدالعزيز يضم 44 فلة سكنية، بمساحات مختلفة، وتصاميم وأسعار مختلفة، خُصِّصت لذوي الدخل المتوسط، الذين يهمهم الحصول على تمويل سكني عن طريق إحدى المنشآت البنكية أو التمويلية. مشيراً إلى أن المجموعة تعتزم التوقيع مع أحد البنوك لتمويل المشترين للشراء في هذا المشروع.

واعتبر ابن سعيدان أن مرحلة الهدوء النسبي للسوق العقاري حالياً تُعتبر فرصة مناسبة للكثير من الراغبين في التملك عن طريق شراء منتج عقاري؛ لأن الهدوء يعين على اتخاذ القرار المناسب.

وأشاد ابن سعيدان بخطوة الصندوق العقاري بالتحالف مع المطورين لطرح منتج (ضامن). مشيراً إلى أن هذه الخطوة ستقود بإذن الله إلى كبح جماح الأسعار لصالح المستهلك، مرحباً بفرص التعاون مع الصندوق العقاري في التنظيم الخاص بـ(ضامن). وأبان أن المجموعة تعتزم طرح عدد من مشاريع التطوير الإسكاني في الرياض بمنتجات متنوعة تتناسب مع اشتراطات صندوق التنمية العقاري، ومنتج ضامن الذي طرحه الصندوق للمطورين والبنوك.

وكانت شركة عقاري للتسويق العقاري، إحدى شركات مجموعة سلمان بن سعيدان العقارية، قد فازت مؤخراً بجائزة من «جوائز العقارات العربية 2011» التي اختتمت نشاطاتها في برج العرب مؤخراً، بالتعاون مع «تلفزيون بلومبرج». وحصدت جائزة أفضل شركة وساطة عقارية في المملكة، من فئة خمس نجوم، إضافة إلى فوزها بجائزة «أفضل شركة وساطة عقارية عربية».

ورُشّحت شركة عقاري كذلك لجائزة أفضل شركة وساطة عقارية دولية، وهي جائزة تُمنح فقط للشركات التي تنال أعلى درجات التقييم من بين المشاركين كافة على المستوى العالمي.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة