ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Saturday 07/04/2012/2012 Issue 14436

 14436 السبت 15 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

جامعة نورة تكرم عدداً من الشركات الراعية لمسابقاتها

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كرمت معالي الدكتورة هدى بنت محمد العميل مديرة جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن، عدداً من الشركات والمجموعات التي كان لها إسهام في دعم ورعاية أنشطة الجامعة في حفل نظم بهذه المناسبة يوم الأربعاء 12ـ5ـ1433هـ الموافق 4ـ4ـ2012م وقدمت لهم دروعا من الجامعة بالإضافة إلى شهادات تقدير وذلك لدعمهم ورعايتهم مسابقات جامعة الأميرة نورة في دورتها الأولى 1432ـ1433هـ.

وشمل التكريم مجموعة الظاهري، وشركة كارفور (شكيب المصري)، كما تم تكريم الشيخة نورة بنت عبدالرحمن السويلم (مجموعة شركات موسى الموسى وأولاده) بالإضافة إلى شركة إيثار التسويق وهي الشركات التي قدمت الرعاية والدعم لمسابقات الجامعة في دورتها الأولى لهذا العام.

وقدت معالي الدكتورة هدى العميل شكرها وتقديرها لتلك الشركات والمجموعات لما بذلته من جهد في دعم الأنشطة الثقافية بالجامعة كجانب من مسؤوليتها الاجتماعية، متمنية استمرار التواصل بين تلك الشركات وغيرها من مؤسسات القطاع الخاص وجامعة الأميرة نور بنت عبدالرحمن لما فيه خدمة المسيرة التعليمية وما يفيد المجتمع والوطن ككل.

من جانبهم عبر مسؤولو تلك الشركات عن ارتياحهم لذلك التكريم، معتبرين ما قاموا به تجاه المسابقات هو جزء من حق المجتمع والجامعة، وواجب على القطاع الخاص تمليه المسؤولية تجاه المجتمع وأبنائه والإسهام في التنمية المستدامة بأشكالها المختلفة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة