ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Saturday 07/04/2012/2012 Issue 14436

 14436 السبت 15 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«فال» للمحركات تطلق «جراند تايجر» كابينة مفردة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أطلقت شركة فال للمحركات سيارتها الجديدة من نوع «جراند تايجر» كابينة واحدة من إنتاج شركة زد اكس أوتو الصينية التي تعتبر الشركة الصينيّة الأولى في حجم المبيعات بالمملكة.

وأكد نائب رئيس مجلس الإدارة الأستاذ محمد فهد العذل أن المواصفات التي تمتاز بها السيارة الجديدة تتضمن التصميم الانسيابي والمحرك الياباني من إنتاج شركة ميتسوبيشي بالإضافة إلى نظام التعليق والفرامل، وأضاف أن جودة السيارة الجديدة سوف تسمح لها بمنافسة السيارات اليابانية.

وتعتبر شركة فال للمحركات إحدى شركات مجموعة فال القابضة التي تهتم بدعم نشاط الشركات العاملة بالقطاع الصناعي والتجاري والمقاولات بالإضافة إلى الأفراد.

وذلك بتقديم الجودة والمتانة بالسعر الأمثل لسياراتها ذات الطابع المميز في الشكل والمضمون والمتناسبة مع السوق السعودي جودة وسعرا، وتتنوع باقة المنتجات من سيارات النقل الخفيف البيك آب ذات نظام الدفع الثنائي ونظام الدفع الرباعي بالإضافة إلى السيارات العائلية وبمواصفات مختلفة حسب رغبة العملاء.

وأوضح السيد محمد العذل أن الحلول التمويلية التي تقدمها شركة فال للمحركات تسمح للعملاء باقتناء سيارات زد اكس اوتو عن طريق شركات التمويل التي تم التعاقد معها، وقد قامت شركة فال للمحركات بتوقيع عقد مع البنك العربي الوطني يسمح للعملاء باقتناء السيارات من خلال حملة مشتركة وبشروط وإجراءات ميسرة للغاية تناسب كافة فئات مستهلكي سيارات البيك آب.

وأفاد العذل بأن الشركة تنفذ خطتها التوسعية بنجاح وذلك بافتتاح فروع ومعارض جديدة لتغطية أكبر عدد من مدن المملكة، بالإضافة إلى الفروع الثلاثة الرئيسية (الرياض - جدة - الدمام) تم إنشاء فرع بمدينة المزاحمية وجيزان وجارى العمل على إنشاء فروع ومعارض بمناطق (القصيم، المدينة المنورة، تبوك والباحة).

وتؤكد إدارة شركة فال للمحركات بأنها ملتزمة بما وعدت به من قبل من حيث توفير منتجات تواكب السوق الحالي من حيث الجودة والسعر وتقديم خدمات راقية لما بعد البيع.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة