ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Saturday 07/04/2012/2012 Issue 14436

 14436 السبت 15 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«السويلم» تفوز بعقود حكومية بـ 915 مليون ريال

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

فازت شركة محمد العلي السويلم للمقاولات المحدودة «ماسكو» - مساهمة مقفلة - بثلاثة عقود لتنفيذ مشاريع إنشائية وخدمية حكومية بقيمة 915.8 مليون ريال تم توقيع عقودها مؤخراً مع عدد من الجهات المعنية.

وأوضح المهندس علي بن محمد السويلم رئيس مجلس إدارة شركة محمد العلي السويلم للمقاولات المحدودة، أن المشاريع الجديدة التي تم تعميد الشركة بتنفيذها شملت مشروع إسكان الدوادمي الذي تم توقيعه مع هيئة الإسكان لإنشاء 1236 وحدة سكنية وأربعة مساجد فئة 200 مصلٍ وجامع يتسع لـ 1500 مصلٍ، وقيمة العقد نحو 637 مليون ريال، مشروع إكمال طريق سريع بقيمة تُقدر بنحو 139 مليون ريال تم توقيعه مع الهيئة الملكية للجبيل وينبع، بالإضافة إلى مشروع إسكان أعضاء هيئة التدريس في جامعة طيبة - المرحلة الثانية - وذلك بقيمة 139 مليون ريال وقد تم توقيع العقد مع وزارة التعليم العالي. واعتبر السويلم أن فوز الشركة بهذه المشاريع الكبيرة يعكس الخبرة المتراكمة لديها في تنفيذ المشاريع الإنشائية والخدمية، والمستوى العالي في القوى البشرية والتجهيزات والمعدات، مدعومة بسمعة الشركة الجيدة لدى الجهات التي تتعامل معها، التي تميزها الشفافية والمصداقية والالتزام الدقيق في مواعيد تنفيذ وتسليم المشاريع، وذلك طبقاً لأحدث المواصفات والمقاييس العالمية والمحلية.

وأشار السويلم إلى أن الشركة تسعى دائماً لتحقيق أعلى مستوى من الأداء للأعمال المنجزة، ويتحقق ذلك بفضل التجارب الحقلية والمعملية والمتابعة الدائمة من قبل المهندسين لجميع مصادر المواد المستخدمة.

وقال: «إننا نعمل بشكل مستمر على دعم مواقع العمل بمختلف معدات أعمال الإنشاءات والمقاولات لتعزيز قدرتنا على الاستجابة لاحتياجات السوق المحلية في مجال الإنشاء وإعادة تأهيل البنى التحتية بما فيها مشاريع المباني والطرق التي تتولى الشركة تنفيذها بتكاليف تقدر قيمتها بالمليارات».

وتُعد مجموعة محمد العلي السويلم للمقاولات التي تأسست عام 1984م إحدى أكبر شركات المقاولات والإنشاءات في السعودية، وهي ضمن قائمة أكبر 100 شركة سعودية للعام 2011، وهي تتولى حالياً تنفيذ سلسلة من المشاريع العملاقة التي تتراوح بين مشاريع البنية التحتية وتشييد الأبراج السكنية والمباني وإنشاء الطرق والجسور وصيانتها.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة