ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Saturday 07/04/2012/2012 Issue 14436

 14436 السبت 15 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

الأمير فهد بن سلطان يتابع إنهاء معاناة طالبات جامعة تبوك بتنفيذ مبان بديلة

رجوع

 

تبوك - عبدالرحمن العطوي

تابع صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز، أمير منطقة تبوك، الإجراءات التي قامت بها جامعة تبوك لطالبات كلية التربية والآداب بترسية تنفيذ مبانٍ عاجلة بديلة. وقد باشر المقاول العمل الفعلي بالموقع في مقر المدينة الجامعية الخاصة بالطالبات على طريق ضباء.

أوضح ذلك وكيل جامعة تبوك الدكتور عبدالله الذيابي، وأضاف بأن الجامعة منذ بداية أحداث إخلاء مباني الكلية بحي المصيف سارعت إلى وضع الحلول البديلة لهذه المشكلة، وبالفعل تم الانتهاء بشكل عاجل من إعداد المخططات والمواصفات وإعلان المشروع والحصول على الدعم المالي اللازم لتنفيذ المشروع الذي ستبدأ الدراسة به في بداية العام الدراسي القادم إن شاء الله، والذي يشتمل على مبان دراسية ومكاتب ومسرح ومباني خدمات طلابية.

وقدم معالي مدير الجامعة الدكتور عبدالعزيز العنزي باسمه واسم جميع منسوبي الجامعة شكره وتقديره للدعم الكبير الذي لاقته الجامعة لحل هذه المشكلة من صاحب السمو الملكي أمير المنطقة ومعالي وزير التعليم العالي ووزارة المالية. كما أنهت الجامعة الدراسات الفنية لترسية مشروع ترميم شامل لمقر كليات البنات بحي المهرجان بتبوك خلال فترة إجازة الصيف القادمة لتوفير بيئة تعليمية مناسبة تتماشى مع التوسع القائم في فتح الأقسام والتخصصات بالجامعة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة