ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Saturday 07/04/2012/2012 Issue 14436

 14436 السبت 15 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

فتح حركة النقل لمديري المدارس ووكلائها

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة – عبدالرحمن اليوسف :

فتحت الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الرياض باب حركة النقل الداخلي لمديري ووكلاء المدارس الذين أمضوا في مدارسهم ست سنوات فأكثر إلى مدارس أخرى.

وأوضح مساعد المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة الرياض للشئون التعليمية للبنين الدكتور محمد بن عبدالعزيز السديري أن الهدف من هذه الحركة تطوير العمل والأداء في المدارس من خلال نقل المديرين المتميزين للمدارس لتطوير العمل بها.

وأشار أن المدير العام للتربية والتعليم الدكتور إبراهيم المسند اعتمد آلية النقل الداخلي لمديري ووكلاء المدارس والمشتملة على من أكمل ست سنوات في مدرسته مديرًا أو وكيلا. وجميع من أكمل ست سنوات في المدارس الأهلية. ومن أكمل ست سنوات في مدرسته مديرًا أو وكيلاً في المدارس التي تطبق برامج التربية الخاصة مهما كانت درجة الأداء الوظيفي.

ومن كان زائداً في مدرسته من الوكلاء ينقل (حسب استمارة المفاضلة). ومن يرغب النقل من المديرين والوكلاء في المدارس بشرط أن يكون (أمضى سنتين بالنسبة للمدير، وثلاث سنوات بالنسبة للوكيل من تاريخ مباشرته في مدرسته الحالية). ويستثنى من حركة النقل من حصل على (97) فأكثر في تقدير الأداء الوظيفي لمدة ثلاثة أعوام متتالية.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة