ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Saturday 07/04/2012/2012 Issue 14436

 14436 السبت 15 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

السديري اعتمد أسماء الطلاب الفائزين في المسابقة الفنية للبيئة الفطرية

رجوع

 

اعتمد مساعد مدير عام التربية والتعليم بمنطقة الرياض للشئون التعليمية للبنين الدكتور محمد بن عبدالعزيز السديري نتيجة المسابقة السنوية السابعة تحت شعار (البيئة الفطرية في المملكة وسبل حمايتها والمحافظة عليها) للطلاب منطقة الرياض من مختلف المراحل الثلاث الابتدائية والمتوسطة والثانوية.

وأعرب السديري عن تهنئته للطلاب ولمعلميهم ولأسر الطلاب على ما حققوه من إنجاز يفخر به الجميع. داعياً لهم على الاستمرار في مواصلة التفوق والإبداع في مختلف المواد والأنشطة.. وأوضح رئيس النشاط الفني الأستاذ سليمان بن عبدالمحسن الرويشد أن هذه المسابقة اشترك فيها عشرات الآلاف من الطلاب في المرحلة الأولى وقد تأهل إلى المرحلة النهائية أكثر من 732 لوحة وعملاً فنياً.. وفيما يلي أسماء أصحاب المستوى الأول من كل مرحلة دراسية وهم مشاري راشد العليوة من ب/ أسد بن الفرات، وفيصل حسن الدوسري من ب/ جعفر الطيار، وفيصل عقاب العتيبي من ب/ زيد بن الخطاب، ورشيد أمين من ب/ عمير بن وقاص، ومحمد علاء الكحلوت من ب/ سمره بن جندب، وخالد الحربي من ب/ أسد بن الفرات.

وحقق المستوى الأول على المرحلة المتوسطة عبدالله فهد العتيبي، محمود سالم أحمد من م/ معهد العاصمة، ومحمد بدر آل سعود من م/ نجد الأهلية وعبدالله هاني سرجاني من م/ نجد الأهلية، وفيصل عايض العنزي من م/دار المعرفة الأهلية، وباسل محمد عبيدات من م/ منارات الرياض الأهلية.

وحقق المستوى الأول على المرحلة الثانوية سلطان حجازي من ث/ معهد العاصمة، وعبدالله محمد الدلقان ث/ معهد العاصمة، ونايف عبدالله الشهري ث/ اليمامة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة