ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Saturday 07/04/2012/2012 Issue 14436

 14436 السبت 15 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

- لم يجد المشرف على فريق الفتح أحمد الراشد حجزاً مؤكداً من الأحساء أو الدمام للمدينة المنورة لحضور مباراة فريقه أمام الأنصار؛ فأخذ جوازه وعبر الحدود إلى البحرين ووجد رحلة من المنامة إلى المدينة فطار من هناك.

* * *

- غداً الأحد ستتجه الأنظار كاملة نحو بريدة حيث يلعب الأهلي أمام الرائد في واحدة من أهم مباريات الدوري؛ حيث على ضوء نتيجتها سيتحدد وضع المباراة الختامية بين الأهلي والشباب.

* * *

- رفضت إدارة الأنصار طلب التعاون استعارة مدرب فريقها الكروي بقولها لدينا مباراة أمام الشباب أهم من الهبوط..!! يا ساتر..!!

* * *

- في مباراة الربيع والكوكب الحاسمة سقط لاعب الربيع في منطقة جزاء الكوكب فأمر الحكم القريب من الحالة باستمرار اللعب، لكنه تراجع، واحتسب ركلة جزاء بناء على راية مساعده..!! هذا الحكم مع المراقب أفسدا تتويج الربيع عندما أرادا لعب أشواط إضافية في تصرف لا ينم عن فهم للأنظمة واللوائح.

* * *

- الطريقة التي تُدار بها الأمور في اللجنة العامة للانتخابات باتحاد الكرة وطريقة عقد الاجتماعات التشاورية تؤكد أن القائمين على اللجنة لا يريدون أخذ رأي أحد، ولا يرحبون بحضور أحد، ويريدون إخراج لائحة بمواصفات خاصة جداً.

* * *

- لا يكفي إعلان رئيس لجنة الحكام عمر المهنا أن هناك حكاماً عاملين وسابقين ومقيمين يخططون لإسقاط التحكيم السعودي؛ فالمطلوب من المهنا كشف هؤلاء أمام الملأ وإبعادهم نهائياً عن موقع التأثير.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة