ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Saturday 07/04/2012/2012 Issue 14436

 14436 السبت 15 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

ماتورانا في مؤتمره الصحفي قبل مواجهة الاتحاد :
مازلت أسير في طريقي لصناعة فريق قادر على المنافسة .. وهذا الثلاثي وضعنا في موقف محرج

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عبدالعزيز العمران

أكد مدرب الفريق الاول لكرة القدم بنادي النصر ماتورانا أن لديه نفس الأمل والرغبة لتحقيق الهدف الذي يسعى اليه والمتمثل بصناعة فريق قوي وقادر على المنافسة .. جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقده أمس للحديث عن مباراة النصر والاتحاد وشاركه فيه اللاعب يوسف خميس.

وبين ماتورانا أن تطور مستوى وأداء الفريق على الصعيد الفردي والجماعي في المباريات الماضية مؤشر واضح على تجاوب اللاعبين مع الطريقة والمنهجية التي رسمها للفريق .. وقال : أعتقد إننا نسير في الطريق الصحيح ومازال ينقصنا الكثير ونحتاج لمزيد من العمل والجهد لنصل الى مانطمح اليه.

وكشف ماتورانا أنهم تعرضوا لظروف صعبة الأسبوع الماضي تمثلت في إيقاف عبده برناوي وإصابة الحاج بوقاش الذي بدأ في الانسجام مع الفريق بالإضافة لسعود حمود العائد مؤخرا من الإصابة الذي يشعر بإجهاد عضلي لكن لدينا البديل الجاهز والقادر على المشاركة في المباريات المقبلة.

وحول المعايير التي يحددها لاختيار لاعبي الفريق الأولمبي للمشاركة مع لاعبي الفريق الأول قال : بلا شك لاعبو الأولمبي هم الكنز الحقيقي للفريق لكونهم صغارا في السن ولديهم الإخلاص والانتماء ويلعبون بدون ضغوط، وسيأتي يوم من الايام يصبحون الركائز الاساسية في الفريق.

من جانبه أكد اللاعب الواعد يوسف خميس أنه فخور بالمشاركة مع الفريق الأول لأول مرة وقال : أشكر المدرب على الفرصة والثقة التي منحني إياها في المباراة الماضية وإن شاء لله أكون عند حسن ظنه وظن ادارة النادي والجماهير.

وعن مباراة الاتحاد قال : إننا مستعدون وجاهزون للقاء وعاقدون العزم على الفوز وتحقيق الثلاث نقاط، وقد بدأنا بالتفكير في الاتحاد منذ نهاية مباراتنا مع التعاون وإن شالله نقدم المستوى المأمول ونظفر بالنتيجة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة