ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Saturday 07/04/2012/2012 Issue 14436

 14436 السبت 15 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الإنفلونزا تمنع هوساوي والزوري من المران وشرا حيلي غاب لظروفه
رئيس الهلال يطالب اللاعبين بتحسين المستوى.. وسامي لم يعد من دبي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عبد الله المالكي

استأنف فريق الهلال الكروي البارحة تدريباته بعد عودته أمس الأول من دبي إثر فراغه من مباراة الشباب الإماراتي في دوري أبطال آسيا, حيث يستعد الفريق الأزرق لمواجهة نجران دوريا غدا الأحد على أرض نجران.

من جانبه طالب سمو رئيس النادي الأمير عبد الرحمن بن مساعد لاعبي الفريق بمضاعفة الجهد ومسح الصورة المتواضعة التي ظهر بها الفريق في لقاءه الأخير, وذلك خلال اجتماعه باللاعبين قبيل انطلاق المران بحضور سمو نائبه الأمير نواف بن سعد والجهاز الفني وطالبهم بتقديم المستويات المعروفة عن الفريق الأزرق وعدم التهاون فيما تبقى وتنفيذ ما يطلبه المدرب منهم في المرحلة القادمة.

وشهد المران غياب مدير عام الفريق سامي الجابر الذي لا يزال موجودا في دبي ولم يرافق الفريق أثناء عودته للرياض. فيما لم يتمكن أسامه هوساوي وعبد الله الزوري من المشاركة في المران لتعرض الأول لإنفلونزا حادة ومواصلة الثاني تلقي علاجه من آثار الإنفلونزا التي غيبته عن مباراة الشباب الإماراتي , في الوقت الذي غاب خالد شرا حيلي بإذن مسبق لظروفه العائلية , واكتفى المحياني وويل هامسون بأداء تدريبات خاصة في النادي الصحي . هذا وسيؤدي الفريق تدريباته صباح اليوم السبت على أن تغادر البعثة إلى نجران ظهرا .

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة