ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Saturday 07/04/2012/2012 Issue 14436

 14436 السبت 15 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

منتخب البراعم تحت 14 يبدأ مشواره في بطولة
فياريال بالفوز على سيد بيدجوز

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حقق منتخب البراعم تحت 14 سنة لكرة القدم الفوز على فريق سيد بيدجوز الإسباني بنتيجة أربعة أهداف دون مقابل في بداية مشواره في بطولة فياريال الودية للبراعم والتي انطلقت يوم أمس الجمعة بنادي فياريال الإسباني بمشاركة عشرين فريقاً تم تقسيمهم إلى خمس مجموعات بواقع أربعة فرق لكل مجموعة.

سيطر لاعبو المنتخب على مجريات اللقاء وقدّموا أداءً مميزاً، حيث انتهى الشوط الأول بتقدم المنتخب بهدفين دون مقابل سُجلا عن طريق اللاعبين عبد الرحمن الشنار وغانم القحطاني، وفي الشوط الثاني أضاف اللاعب أصيل هوساوي الهدف الثالث واختتم اللاعب إبراهيم أبو شايع مسلسل الأهداف.

وكان المدير الفني للمنتخب بندر الجعيثن قد أشرك في هذا اللقاء العناصر التالية: سلمان السعيد في حراسة المرمى وطلال هوساوي وفيصل عبد الرحمن وأحمد فريج وعمر العودة في خط الدفاع ومشهور القحطاني وأيمن غروي وأصيل هوساوي وعبد الرحمن الشنار في خط الوسط وغانم القحطاني وعبد الرحمن الحارثي في خط الهجوم.

وفي الشوط الثاني استعان الجعيثن بثلاثة لاعبين هم: إبراهيم أبو شايع وإبراهيم بالحارث ومنصور كعبي وأخرج عبد الرحمن الحارثي وغانم القحطاني وأصيل هوساوي.. وحظي اللقاء بمتابعة الأستاذ خميس الزهراني المشرف العام على منتخبات البراعم ورئيس بعثتي منتخب الناشئين ومنتخب البراعم التي تتواجد حالياً في إسبانيا حيث وصل إلى مدينة فالنسيا صباح أمس قادماً من مدينة مدريد بعد أن أطمأن على بعثة منتخب الناشئين التي تختتم معسكرها يوم غدٍ وتعود إلى المملكة.ويواصل منتخب البراعم مشواره في البطولة حيث يلعب اليوم السبت لقاءين سيكون الأول في تمام الساعة العاشرة صباحاً أمام فريق واف سي سينتبواي الإسباني، واللقاء الثاني سيكون في تمام الساعة الخامسة مساء أمام فريق ستم أنسبور سبورت الأسكتلندي.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة