ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Saturday 07/04/2012/2012 Issue 14436

 14436 السبت 15 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

عودة الثلاثي مبارك وبشير والصقري ولازاروني يواصل التأهيل
الاتفاق يستأنف التدريبات ويستعد لموقعة الفيصلي

رجوع

 

الدمام - ياسر الهزيم

استأنف فريق الاتفاق الكروي تدريباته الإعدادية في النادي بعد العودة من جزر المالديف في إطار استعداداته لموقعة الفيصلي مساء الغد في الدمام ضمن مباريات الأسبوع الـ25 لمسابقة دوري زين السعودي بعد أن تمتع اللاعبون بالراحة الممنوحة لهم ليومين قبل الجهاز الفني حيث اشتملت التدريبات على الجوانب اللياقية وتدريبات الإطالة وتفكيك العضلات بعد المجهود الكبير الذي بذله اللاعبين في لقاء فريق في بي المالديفي ومن ثم طبق المدرب برانكو بعض الجمل التكتيكية وأجرى مناورة على الملعب الكامل على المرمى الواحد وسط الحواجز الخشبية طبق من خلالها بعض الخطط الفنية الخاصة لتختتم التدريبات بمناورة على منتصف الملعب شهدت حماسا متدفقا وسرعة في الأداء والتحرك بالكرة وبدون الكرة وسجل من خلالها النجم العائد صالح بشير هدفا رائعا بكل المقاييس.

وانضم إلى التدريبات الثلاثي مبارك وجدي وصالح الصقري وصالح بشير بعد تعافيهم من الإصابات المختلفة التي كانوا يعانون منها فيما لا يزال النجم برونو لازاروني يواصل برنامجه التأهيلي على مضمار الملعب مع مدرب اللياقة.

تابع التدريبات مدير الفريق خالد الحوار وجمهور لا بأس به. وكان مساعد المدرب سمير هلال قد انضم إلى الطاقم التدريبي بالفريق بعد انتهاء الكورس التدريبي (كورس المحترفين pro) والذي كان في دولة الكويت لفترة وصلت إلى 14 يوما وقد باشر مهامه مع الطاقم الفني للفريق.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة