ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Saturday 07/04/2012/2012 Issue 14436

 14436 السبت 15 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

في ظرف 4 أيام.. ميلان (المُرهق أوروبياً) يواجه فيورنتينا ومن ثم كييفو لمواصلة الصدارة
عزيمة وإصرار السيدة العجوز تصطدم بطموحات باليرمو وفرقة النسور

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

ميلان × فيورنتينا

يعود نادي ميلان متصدر ترتيب الكالتشيو برصيد 64 نقطة لخوض غمار منافسات الدوري الإيطالي لكرة القدم بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا على يد برشلونة يوم الثلاثاء الماضي، وسيركز في الأسبوع الحالي المدرب الإيطالي ماسيمليانو أليجيري على لقائي اليوم السبت ضد فيورنيتنا، يوم الثلاثاء ضد كييفو فيرونا حيـــث إن التعادل على أقل تقدير في أي منهما سيمنح الأفضلية لمنافسة يوفنتوس ليرتقي في سلم الترتيب ويعادله، وهو ما لا يتمناه أنصار الروسونيرو خاصةً أن بطولة الدوري هي الأمل الأخير في الموسم الحالي للخروج ببطولة واحدة على أقل تقدير. وسيغيب عن صفوف فيورنتينا المدافع الإيطالي الصلب جامبيريني والمهاجم البرازيلي أماوري حسب تقارير صحيفة لازجازيتا ديللو سبورت الايطالية.

باتو سيعود أقوى مما كان عليه

أعلن الموقع الرسمي لنادي ميلان أن الموهبة البرازيلية ألكسندر باتو سيعود أقوى مما كان عليه وسيتخلص من لعنة الإصابة التي لازمته، وأن ميلان يعمل على ذلك منذُ الآن لكشف سر الإصابة المتكررة ومن ثم القضاء عليها، وكان باتو قد تعرض لسلسة من الإصابات العضلية المتلاحقة خلال الموسمين الماضيين أخرها كان في لقاء الفريق ضد برشلونة بعد أن شارك لمدة 14 دقيقة فقط، وشوهد باتو في غرف الملابس وهو يذرف الدموع حزناً على الحال الذي وصل إليه. لكن ميلان لن يتوقف عن سعيه لعلاج الموهبة البرازيلية الفذة.

باليرمو × يوفنتوس

مواجهة صعبة على فرقة المدرب انطونيو كونتي مساء اليوم (في تمام الساعة 7:30 بتوقيت مكة)، وتحدث قائد خط الدفاع جورجيو كيلليني الذي قال عنه الخبراء ان بإمكانه إيقاف ومراقبة ثلاثة لاعبين في وقت واحد لما يتمتع به من صفات دفاعية وقوة بدنية، وطالب كيلليني من خلال الموقع الرسمي زملائه بعدم التهاون في لقاء باليرمو والعمل على التسجيل منذُ الدقيقة الأولى حتى لا يقع الفريق في فخ التعادلات من جديد. وحذر المدير السابق وثعلــب الميركاتو الموقـوف لوتشـ يانو موجي فريقه السابق يوفنتوس بأن باليرمو قدم مستويات كبيرة في الجولة الماضية ويمتلك على أرضه مخالب من شانها إيذاء اليوفي، وعول موجي على تماسك صفوف فرقة السيد كونتي واعتبرها السلاح الذي وقف في وجوه جميع المنافسين خلال الموسم الحالي. وتحدث نجم باليرمو ولاعب يوفنتوس السابق فابريزيو ميكولي عن قوة المباراة وقال: «اليوفي يبهرني حقاً، هم لا يخسرون أبداً ولديهم دفاع قوي، لكننا سنقوم بكل شيء من أجل الفوز عليهم».

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة