ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Sunday 08/04/2012/2012 Issue 14437

 14437 الأحد 16 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

موبايلي تطلق باقة لزوار المملكة بتعرفة محلية ودولية مخفضة

رجوع

 

الجزيرة - الرياض

طرحت شركة اتحاد اتصالات «موبايلي» باقة (الحج والعمرة)، أحدث باقتها المسبقة الدفع لزوار المملكة والتي تتيح لمستخدميها التمتع بتعرفة مخفضة للاتصال المحلي و الدولي .

وأوضحت «موبايلي» أن صلاحية باقة (الحج والعمرة) تمتد حتى 90 يوماً من تاريخ تفعيل الشريحة، فيما تسري عليها كافة العروض والمميزات السارية على باقة (حلا دولي)، في خطوة من شأنها أن تتيح لمشتركي الباقة الاستفادة من التخفيضات والمميزات عند إجراء المكالمات الدولية.

وتتوفر الباقة في جميع فروع موبايلي بالإضافة إلى نقاط البيع المتواجدة في عدد من المطارات الدولية في المملكة.

و تتيح «موبايلي» للمشتركين في الباقة تخصيص رقمين دوليين مفضلين يتم تخفيض تكلفة الاتصال بهما عن التعرفة العادية ، وذلك عن طريق الاتصال على (*414*1*00) متبوعة بالرقم الدولي المفضل الأول ثم مربع، بينما يتم تخصيص الرقم الدولي المفضل الثاني عن طريق الاتصال على (*414*2*00) و الرقم الدولي ثم مربع .

كما أشارت «موبايلي» إلى أنها اتاحت ميزة إضافية لمشتركي باقة (الحج والعمرة) وهي الاتصال الصوتي داخل شبكة «موبايلي» بتكلفة 45 هللة ، إلى جانب ارسال الرسائل النصية المحلية والدولية مقابل 20 هللة، وذلك عن طريق إرسال رسالة نصية مجانية تحتوي على الرمز H1 إلى الرقم 1100 للحصول على تخفيض الاتصال الصوتي أو الرمز H2 للحصول على تخفيض الرسائل النصية.

يذكر أن «موبايلي» قد خفضت تعرفة الاتصال بشكل دائم لكل هاتف متحرك أو ثابت في كل من مصر، والسودان والاردن إلى 55 هللة، مما هيأ لزوار المملكة من البلدان المخصصة التواصل مع ذويهم بأفضل الأسعار.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة