ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Sunday 08/04/2012/2012 Issue 14437

 14437 الأحد 16 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

لمساهمة البنك في تعزيز روح المنافسة لدى الطلبة:
محافظ جدة يُكرِّم البنك الأهلي في حفل تكريم المتفوقين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كرَّم صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد محافظ جدة البنك الأهلي الراعي الحصري لحفل تكريم أوائل الطلاب المتفوقين الذي عُقد مؤخراً بقاعة الشيخ إسماعيل أبو داود بالغرفة التجارية بجدة.

وجاء التكريم تقديراً لمساهمة البنك في تعزيز روح المنافسة لدى الطلبة في الدراسة وتشجيعهم وحثهم على التفوق والنجاح، وتسلّم حسام اليوسف نائب أول الرئيس، كبير الموظفين بالبنك الأهلي درع تكريم البنك من الأمير مشعل بن ماجد.

ويأتي دعم البنك لمثل هذه الفعاليات انطلاقاً من استشعاره لدوره الاجتماعي وحرصه على المساهمة في تطوير الجوانب التعليمية في المجتمع من خلال البرامج والأنشطة التي تُسهم في تنمية مهارات الطلاب وتحثهم على التفوق واكتشاف الموهوبين منهم سعياً إلى تشجيعهم وتطوير المواهب التي لديهم.

وللبنك الأهلي دور ريادي وسجل حافل في مجال مأسسة العمل الاجتماعي وتقديم مبادرات المسؤولية الاجتماعية ودعم مسيرة التنمية الوطنية بما يقدمه من برامج مدروسة وما يتبناه من مبادرات تساعد على النهوض بالمجتمع وبالاقتصاد الوطني لتحقيق التنمية المستدامة بكافة أبعادها الاقتصادية والاجتماعية والبيئية.

ويضع البنك الأهلي تطوير العملية التعليمية على قائمة أولويات برامجه للمسؤولية الاجتماعية من ضمنها برنامج الأهلي للحاسب الآلي الذي أكمل إقامة عدد 24 معمل حاسب آلي على مستوى الجامعات السعودية موزعة على 14 جامعة في 10 مدن في المملكة، وبرنامج الأهلي للكراسي العلمية الذي يُقدم دوره الرئيسي في مجال إثراء المعرفة وتطوير الفكر وخدمة قضايا التنمية، حيث أسّس البنك ثلاثة كراسي علمية هامة وهي «كرسي المسؤولية الاجتماعية للشركات بجامعة الملك سعود بالرياض وكرسي المالية والبنوك الإسلامية بجامعة الملك فهد للبترول والمعادن وكرسي العلاج الجراحي - الإشعاعي المتزامن لسرطان الثدي بجامعة الدمام.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة