ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Sunday 08/04/2012/2012 Issue 14437

 14437 الأحد 16 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

كمبينسكي تتبنى خططاً طموحة في المملكة من خلال 3 فنادق

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أعلنت مجموعة فنادق كمبينسكي أن خطتها لافتتاح 3 فنادق في المملكة العربية السعودية تسير في الطريق الصحيح، بدءاً من الافتتاح المنتظر لفندق كمبينسكي العُثمان في الخبر لاحقاً هذا العام، والذي يُعد أول فنادق المجموعة في المملكة.

وستفتتح المجموعة كلاً من فندق برج رافال في الرياض، الذي يقع ضمن أطول الأبراج في المملكة ، والمخطط له في منتصف العام 2013، وفندق كمبينسكي جدة والمتوقع افتتاحه في عام 2014.

جاء ذلك خلال جولة كمبينسكي الإقليمية السنوية في المنطقة، التي تُعقد هذا العام في جدة والرياض والخبر، ومن ثم البحرين وقطر والكويت والإمارات، وتواجدَ في جدة ممثلون عن 17 منشأة فندقية من أنحاء العالم لتقديم عروض مخصصة لمنطقة الشرق الأوسط من فنادق «لي ميرادور كمبينسكي ليك جنيف - جنيف» و»ستافورد - لندن» و»كمبينسكي باهيا - ماربيا» و»منتجع كمبينسكي جزر سيشل» و»قصر سيراجان - إسطنبول».

وقال أفشر كوتش، المدير الإقليمي للمبيعات بالشرق الأوسط في مجموعة فنادق كمبينسكي: «سيكون فندق كمبينسكي العثمان أول فنادق كمبينسكي في المملكة، والتي تُعد إحدى الأسواق الهامة والتي تتطلب اهتماماً وفهماً عميقين». وأضاف: «يمتد وجودنا في المنطقة منذ توقيعنا عقد إدارة وتشغيل أول فندق لنا في دولة الإمارات عام 1997، ونحن نمتلك الخبرة وفهم السوق اللذين مكنانا خلال أكثر من 15 عاماً من تعزيز مكانتنا والدخول إلى السوق السعودية بقوة لتقديم خدمات تم تصميمها حسب احتياجات المسافرين القادمين من المنطقة».

وقامت مجموعة من ممثلي أهم المنشآت الفندقية من حيث أعداد الضيوف مثل: فندق كمبينسكي مول الإمارات وفندق كمبينسكي فاير جاهيرزيتن ميونخ وفندق كمبينسكي جراند هوتيل دي بينز سان مورتيز وفندق كمبينسكي سيام ببانكوك، باستعراض مجموعة من العروض الخاصة المصممة حسب احتياجات الضيوف القادمين من منطقة الشرق الأوسط، وتتضمن تهيئة الغرف بإضافات مخصصة للعائلات، وتقديم أنشطة مجانية للأطفال، وعروضاً لأندية صحية راقية، بالإضافة إلى قوائم الطعام الحلال.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة