ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Sunday 08/04/2012/2012 Issue 14437

 14437 الأحد 16 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«عبد الله السيد» توقِّع مع شركة SAP للحصول على رخص «ERP»

رجوع

 

وقَّعت مجموعة عبد الله السيد للمقاولات والتجارة والصناعة اتفاقية مع شركة SAP يوم الأربعاء الموافق 21/ 03/ 2012م في مقر شركة SAP بالرياض؛ وذلك للحصول على رخص أنظمة تخطيط موارد المنشأة «ERP».

وتهدف المجموعة من هذه الخطوة إلى تعزيز فعالية أدائها ورفع مستوى الإنتاجية في فروعها كافة، إضافة إلى توفير الحلول اللازمة لأنظمة تبادل المعلومات.

ويتيح البرنامج الحل الجديد لتطبيق نظام SAP في المجموعة بمختلف إداراتها وأقسامها، وأتمتة العمليات الداخلية للمجموعة، التي تتضمن العمليات المالية والمحاسبة والمشتريات والموارد البشرية والمبيعات والتصنيع وإدارة المشاريع والصيانة. كذلك سيسهم النظام الجديد في الحفاظ على بيانات المجموعة في بيئة إلكترونية وتبني قرارات أكثر دقة وتعزيز إدارة عملياتها, وتطوير البنية التحتية وتعزيز أمن المعلومات والاتصالات وضمان استمرارية الخدمات التقنية وتطوير الموارد البشرية القادرة على تقديم الدعم اللازم بجودة عالية لجميع المستخدمين، وإدارة كامل المنظومة التقنية بشكل احترافي يرتقي لمتطلبات المجموعة الحالية والمستقبلية، وتمكين المجموعة من تحقيق التطور المنشود وتطبيق أفضل المعايير العالمية.

وتعتبر هذه الاتفاقية بمنزلة نقلة نوعية للمجموعة في ظل مساعيها إلى تحقيق التميز في الأداء والجودة بالعمل والاستثمار الأمثل للموارد المالية.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة