ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Sunday 08/04/2012/2012 Issue 14437

 14437 الأحد 16 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«نيو لوك» تطرح ملابس الربيع والصيف لهذا العام

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

طرحت مجموعة متاجر نيولوك مؤخراً ملابس الربيع والصيف لهذا العام 2012 مع تشكيلاتٍ كبيرة وواسعة من مستلزمات الأناقة التي تضفي رونقا على خزانة ملابسكم لكل من الرجال والنساء.

وتفيض ملابس نيو لوك النسائية لهذا الموسم أنوثة ورقة وجرأة ومرحاً،وتضمنة ألوان الباستيل السكري والرسومات المعاصرة وألوان النيون والملابس الشفافة التي تكشف أنه مع مجموعة نيولوك فإن المتعة تكمن في التفاصيل.

وخطت نيولوك هذا الموسم، بالملابس الرجالية خطوة جريئة وواثقة بألوانها ورسوماتها وأقمشتها، مستلهمة أفكارها من الأفلام الكلاسيكية مثل فيلم « بوينت بريك» و « ريبيل ويذاوت أ كوز»، ولا ننسى تأثير موسيقى التسعينات الأسطوري في بريطانيا، لذا فإن تشكيلة الملابس الجديدة أنيقة وعريقة في نفس الوقت.

وتمثل ملابس نيولوك الرياضية الحل المناسب لاحتفال الألعاب الأولمبية 2012 الذي يعد له الرياضيون في جميع أنحاء العالم ، ،من ألوان النيون تبرزها الأقمشة الشفافة والبناطيل المثيرة ذات الخطوط الجانبية الغنية بالألوان، وأقمشة تتسم بالخفة والبساطة، والتصميمات التي تخلو من التعقيد والرسومات المريحة للنظر، أما قمصان التي شيرت القصيرة فيمكن ارتداؤها مع جاكيتات البيسبول بينما تمنح الطيات القمصان الرياضية مظهراً أنثوياً مثيراً.

ويبرز تأثير موضة الخمسينات الأميركية الكلاسيكية جلياً خاصة مع استخدام رسومات المنتجعات الكلاسيكية وبناطيل التشينو وقمصان التي شيرت المحبوكة وقمصان أوكسفورد الرمادية. التي تشكل مجموعة متميزة وأنيقة، مع إيحاءات مستمدة من ملابس نجم السينما في الخمسينات جيمس دين، و تظهر الرسومات الخيالية جليةً على الملابس لطابع أكثر جمالاً.

ولمظهر رياضي مترف، يمكن ارتداء قميص جرسيه صوفي ملون مع جاكيت نايلون خفيف وحذاء بأرضية مرتفعة لمظهر مدني أنيق، ومع اقتراب موعد الألعاب الأولمبية فإنه سيكون للملابس الرياضية تأثير كبير، لتتحكم بالرسومات والأذواق المختلفة للموسم.

ومنذ تأسيسها عام 1969 ، حصدت نيولوك العديد من الجوائز خلال سنوات العطاء بما فيها الجائزة السنوية «جائزة رائد تجارة التجزئة السنوية» - مجلة فابيولس، أكتوبر 2010. من خلال انطلاقها مع ثلاثة ركائز للموضة وهي الإثارة، القيمة والتجدد, وحرصت نيولوك على طرح عناصر موضة لا تقاوم وبأسعارٍ ذكية ومذهلة مما يعني المزيد من الأزياء لتدلل عملائها».

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة