ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Sunday 08/04/2012/2012 Issue 14437

 14437 الأحد 16 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

كرم الداعمين واللجان العاملة بجناح المنطقة بالجنادرية بحضور سمو نائبه
فيصل بن بندر: التفكير بصوت عال والبعد عن الأنا عناصر أساسية تبعث على الإبداع

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Previous

Next

بريدة - بندر الرشودي

أكد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز -أمير منطقة القصيم- أن التفكير بصوت عال والبعد عن الأنا والعمل بروح الفريق الجماعي الواحد عناصر أساسية تبعث على النجاح والإبداع متى ما توفرت البيئة المناسبة للعمل المتميز منوهاً بنجاح وتألق جناح القصيم في المهرجان الوطني للتراث والثقافة (الجنادرية 27).

وأكد سموه خلال أمسية تكريمه للمشاركين بجناح القصيم بالجنادرية, بقصر الضايفة بمدينة بريدة أمس الأول أن منطقة القصيم تحظى بالكثير من التميز سواء في أبنائها ورجالاتها أو في تراثها وثقافتها وتاريخها المشرف الذي تستطيع أن تفاخر به وترجمته إلى واقع تعيشه الأجيال لينهلوا من معانيه السامية وينطلقوا منه إلى آفاق مستقبلية نحقق من خلالها تطلعات ولي الأمر خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين.

وقدر سموه تفاعل الجميع مع هذا الحدث الوطني الكبير من القطاعات الحكومية والخاصة والداعمين والمحافظات والذين كانوا أذرعاً هامة من أذرع النجاح وساهموا في إيصال رسالة وهوية المنطقة إلى جميع زوار الجناح.

وشدد سموه على أن جناح القصيم كان مميزاً وأضاف لمسة تميز أخرى هذا العام وسنواصل بمشيئة الله بتضافر جهود الجميع أن نواصل مسيرة التطوير وأن نعمل معاً للاستمرار في تطوير الجناح والرقي به.

كما تحدث المشرف العام على جناح منطقة القصيم في الجنادرية سليمان بن عبدالرحمن الفايز عن أهم الأهداف التي سعوا من خلالها لإخراج جناح منطقة القصيم بالجنادرية بالصورة التي يسعى إليها سمو أمير المنطقة وسمو نائبه والتي تعكس مثالية تراث المنطقة.

كما استمع سموه لمداخلات وآراء وأطروحات الحضور من مسؤولين ورجال أعمال وإعلاميين مؤكداً على أهمية التفكير بصوت عال هدفاً في تلاقح الأفكار.

وفي الختام كرم سموه المشاركين في جناح منطقة القصيم بالجنادرية واللجان العاملة والداعمين مثمناً لهم جهودهم المقدرة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة