ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Sunday 08/04/2012/2012 Issue 14437

 14437 الأحد 16 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

رئيس بوروندي يقلد الأمير الوليد أعلى وسام في الجمهورية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الرياض -الجزيرة

قام صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبد العزيز آل سعود، رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة وحرمه سمو الأميرة أميره الطويل التي تشغل منصب نائبة رئيس مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية التي يرأسها سموه، بزيارة جمهورية بوروندي وذلك بحضور وفد تضمن الدكتورة نهلة العنبر المساعدة التنفيذية الخاصة لسمو رئيس مجلس الإدارة والأستاذة حسناء التركي، رئيسة إدارة قسم السفريات والتنسيق الخارجي والأستاذ هاني آغا مدير أول قسم السفريات والتنسيق الخارجي والأستاذة منال الشمري مديرة قسم البروتوكول. وكان في استقبال سمو الأمير الوليد والأميرة أميرة فخامة رئيس جمهورية بوروندي السيد بييرنكورونزيزا، وقد رحب فخامة الرئيس بسمو الأمير في بلاده وناقش الجانبان العديد من القضايا الخيرية. هذا وقد تبادل الطرفان مواضيع مختلفة على الصعيد الاقتصادي والاجتماعي والاستثماري. ودعا فخامة الرئيس سمو الأمير لاستكشاف فرص استثمارية إضافية في بلاده في القطاع السياحي والمالي والزراعي.

وبدوره رحب سمو الأمير بالدعوة، وتطرق الأمير الوليد إلى شركة المملكة زفير Kingdom Zephyr التي تهدف بشكل أساسي إلى التركيز على الفرص المتاحة في المنطقة والشركات العاملة في أفريقيا.

وخلال الزيارة قلد فخامة الرئيس بييرنكورونزيزا سمو الأمير الوليد «وسام الدولة» الذي يعتبر أعلى وسام في جمهورية بروندى. كما يعتبر الوسام الـ61 لسمو الأمير الوليد بن طلال.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة