ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Sunday 08/04/2012/2012 Issue 14437

 14437 الأحد 16 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

برفقتها 4 خادمات ومهربهن
شرطة الرياض تضبط الخادمة سارقة الـ90 ألفاً

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

لا تزال إدارة التحريات والبحث الجنائي تحقق نتائجها الإيجابية في إطار سعيها لمكافحة قضايا تهريب خدم المنازل، وما يرتبط فيها من سرقات وملاحقة مرتكبيها، حيث نجحت في الإيقاع بأحد الآسيويين الذي يقوم بالتغرير بالخادمات من بنات جنسيته، وتشجيعهن على الهروب من منازل كفلائهن بعد سرقة ما خف وزنه وغلا ثمنه ومن ثم تدبر أمر تهريبهن بجوازات سفر مزورة.

تفاصيل ذلك تعود إلى ما تلقته شرطة منطقة الرياض ممثلة بمركز شرطة الروضة من بلاغ لأحد المواطنين يفيد فيه عن قيام مكفولته الآسيوية بسرقة مبلغ 90.000 تسعين ألف ريال والهرب إلى جهة غير معلومة.

التحريات والإجراءات التي قامت باتخاذها إدارة التحريات والبحث الجنائي كشفت خيوط القضية، حيث تبين أن المتهمة قامت بالتنسيق مع أحد أبناء جلدتها بعد قيامها بتصريف المسروقات، ليقوم بتسهيل إجراءات تهريبها إلى خارج المملكة مقابل مبلغ مالي، فتم إعداد كمين للإيقاع بهم، حيث قبض على الشخص العشريني وكذلك قبض على أربع خادمات من نفس الجنسية.

وعثر بحوزة الشخص على مبلغ 34500 أربعة وثلاثين ألف وخمسمائة ريال، وصور شخصية للمتهمة بالسرقة كان ينوي استخدامها في تزوير جواز سفر لها لتهريبها به.

وقد سلم أطراف القضية مع المضبوطات لمركز شرطة الروضة لاستكمال إجراءات التحقيق.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة