ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Sunday 08/04/2012/2012 Issue 14437

 14437 الأحد 16 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

السديري يدشن ملتقى الإدارة المدرسية بمكتب قرطبة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض

دشن مساعد المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة الرياض للشؤون التعليمية الدكتور محمد بن عبدالعزيز السديري أمس ملتقى الإدارة المدرسية بمكتب التربية والتعليم بقرطبة وذلك في ثانوية عبدالله بن جعفر بحي اليرموك. وأكد السديري في كلمة له خلال تدشينه المعرض أن إقامة مثل هذه المعارض لها دور بارز في العملية التعليمية، وأضاف: أن دور الإدارة المدرسية يكمن في إظهار الإبداعات والتميز في كافة مدارس المنطقة. من جهته كشف مدير مكتب التربية بقرطبة محمد بن عبدالله المرشد عن مشاركة أكثر من 80 مدرسة ما بين مرحلة ابتدائية ومتوسطة وثانوية في المتلقى.

وأوضح مدير مكتب التربية والتعليم بقرطبة أن الهدف من ملتقى الإدارة المدرسية الاطلاع على إبداعات المدارس من خلال تقديم أفضل التجارب التربوية لكي يستفيد منها الميدان التربوي من خلال معرض يقام بهذه المناسبة والذي سوف يتخلله محاضرات علمية يقدمها خبراء وأكاديميون من ذوي الخبرة العالية في هذا المجال. وأكد المرشد دور مثل هذه المعارض التي تظهر جهود مديري المدارس في النهوض بالعملية التعليمية وإبراز ما تقدمه من تجارب وتميز.

وأشار مدير مكتب التربية والتعليم بقرطبة إلى أن الملتقى سيفتح أبوابه أمام المدارس التابعة للمكتب لمدة أسبوع حيث سيفتح أبوابه أمام زيارات طلاب المدارس ومعلميهم من الساعة 8 وحتى الساعة 11 ظهرًا، وذلك للاستفادة من التجارب والبرامج في مختلف مجالات التربية والتعليم.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة