ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Sunday 08/04/2012/2012 Issue 14437

 14437 الأحد 16 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

أمير جازان يدشن غداً حملة «بصمة التغيير» لتثقيف المجتمع بآثار المخدرات

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جازان - الجزيرة

يدشن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر، أمير منطقة جازان، صباح غد الاثنين بمقر الإمارة الحملة التي تنظمها جامعة جازان، تحت شعار «بصمة تغيير»، وتُعنى بتثقيف المجتمع، خاصة فئة الشباب، من آفة المخدرات للحد من آثارها النفسية والاجتماعية.

وأوضح معالي مدير جامعة جازان الأستاذ الدكتور محمد آل هيازع أن المركز يهدف إلى توفير المعلومات العلمية والموضوعية التي ستدعم اتخاذ قرارات مستنيرة بشأن قضايا تعاطي المؤثرات العقلية، إلى جانب رفع مستوى الوعي بمشكلة المخدرات ومساعدة الراغبين في الإقلاع عنها ووقاية الناشئة منها. وأشاد آل هيازع برعاية ودعم سمو أمير منطقة جازان للجامعة في مختلف فعالياتها وبما تقيمه من برامج تسعى فيها لخدمة المجتمع من حولها إيماناً منها برسالتها التنويرية، ومشيراً إلى أن تدشين سموه للحملة خير دليل على متابعته ودعمه المتواصل الذي يقف خلف منجزات الجامعة.

وأوضح مدير مركز أبحاث المؤثرات العقلية «سارك» الدكتور رشاد السنوسي أنه ستصاحب الحملة التي ستستمر شهرين محاضرات حول آفة المخدرات وآثارها على الفرد والمجتمع يقدمها مختصون بالجامعة، إلى جانب المسرحيات التثقيفية التي تستهدف العائلات، إلى جانب تنظيم العديد من المسابقات الرياضية بالمحافظة والأنشطة التثقيفية.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة