ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Sunday 08/04/2012/2012 Issue 14437

 14437 الأحد 16 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

الأمير محمد بن ناصر يرعى برنامج التوحد بنادي جازان الأدبي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جازان- أحمد حكمي

حظي مرضى التوحد أمس بوقفة حانية من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر, أمير منطقة جازان إلى جانبهم وقبوله العضوية الشرفية للانضمام إلى جمعيتهم ليكون خير سند لهم, وذلك خلال رعاة سموه حفل افتتاح برنامج «التوحد بين الإعاقة والإبداع» الذي تنظمه جمعية أسر التوحد الخيرية السعودية بالتعاون مع نادي جازان الأدبي وذلك بمقر النادي.

وقص سموه شريط المعرض التشكيلي النسائي, واطلع سموه على ما يضمه من أعمال فنية نسائية عن التوحد.

ثم بدئ الحفل الخطابي ألقى خلاله رئيس مجلس إدارة النادي محمد يعقوب, كلمة أوضح خلالها أن البرنامج يأتي ضمن رؤية النادي الأدبي التي تسعى إلى التفاعل مع مختلف قضايا المجتمع ثقافيا واجتماعيا وإنسانيا.

بعد ذلك ألقت الأميرة سميرة الفيصل, أعربت عن أملها في توسع الجمعية وإنشاء فرع لها بمنطقة جازان لتقديم الخدمات والعون للمصابين بالتوحد في المنطقة.عقب ذلك ألقى الدكتور خالد شافي, كلمة نيابة عن أولياء أمور المصابين بالتوحد بالمنطقة أكد خلالها حاجة المصابين بالتوحد في جازان إلى إنشاء مركز وفروع للجمعيات المتخصصة في التعامل مع هذه الفئة وتوفير الكوادر المتخصصة.

بعدها قام سمو أمير منطقة جازان بتدشين الموقع الإلكتروني لنادي جازان الأدبي, وشاهد عرضا عن نشاطات النادي الأدبية خلال الخمسة الأشهر الماضية.وفي ختام الحفل تسلم سموه العضوية الشرفية لنادي جازان الأدبي وجمعية أسر التوحد الخيرية السعودية.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة